كرونو

من المبارة بين الطرفين (عدسة ياسين الحاجي)
من المبارة بين الطرفين (عدسة ياسين الحاجي)

بالصور: ا. تمارة يحقق فوزا وديا على اتحاد الخميسات

تقرير و تصوير: ياسين الحاجي (الخميسات-البطولة)

 

انهزم زوال أمس السبت فريق أمام ضيف لتمارة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب 18 نونبر بالخميسات.

 


و اعتمد مدرب الخميسات جواد الميلاني في تشكيلته الأساسية على العناصر التالية: في حراسة المرمى مراد إيزم، في الدفاع إرنيست أبوبكار حمزة هاشيمي محمد بركات محمد الشيبي، في وسط الميدان أيوب سكومة إسماعيل الحداوي زهير بنواحي، في الهجوم جمال بماد محمد جواد يوسف الزوهري.

و انطلقت الجولة الأولى من اللقاء بأسلوب تكتيكي محكم من الجانبين، و شهدت أداء متوسط بين الفريقين مع قلة في فرص التسجيل، و انتهت على إيقاع البياض صفر لمثله. 

 


خلال الجولة الثانية تحركت الخطوط الأمامية للفريقين و تحركت معها الأهداف، و كان الإتحاد الرياضي لتمارة السباق للتسجيل في الدقيقة 50 بواسطة اللاعب أيوب لحكل، دقيقة بعد ذلك تمكن اللاعب جمال بماد من تسجيل هدف التعادل للزموريين بعد تمريرة محكمة من زميله في الفريق جواد العماري، و تواصلت الأهداف بعدما أضاف اللاعب هشام بنعزة هدفين متتاليين لصالح "الغواصة الزراق" تمارة، و تمكن جمال بماد من توقيع ثاني الأهداف للزموريين في الدقيقة 85، ليختتم اللاعب الإفريقي لمين ديابي مهرجان الأهداف مضيفا الرباعية لفريق تمارة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية هزمت الحارس حمزة بودلال.

 

 


و عبر حسن فاضل مدرب تمارة عقب نهاية المباراة عن ارتياحه بالأداء الذي قدمه لاعبوه خلال اللقاء، و أضاف بأن فريقه لازالت تنتظره مباريات قوية بالبطولة الوطنية تستوجب المزيد من العمل. 

و جدير بالذكر أن المباراة الودية تندرج ضمن برنامج استعداد الفريقين للمواعد المقبلة التي تنتظرهم.

عرض المحتوى حسب: