كرونو

من مباراة يوم أمس بين المنتخب الوطني و الأوروغواي
من مباراة يوم أمس بين المنتخب الوطني و الأوروغواي

صحافة الأوروغواي تشيد بأداء الأسود على حساب أصدقاء كافاني

ر . ع ( البطولة )

نوهت صحافة الأوروغواي بالمستوى الكبير الذي ظهر به المنتخب الوطني على حساب منتخب بلادها، حيث أشار موقع "أوفاسيون" أن أصدقاء العميد كودين لم يقدموا أي إضافات جديدة في مواجهتهم للمغرب، إذ أن المباراة كانت مفتوحة بين الجانبين.


وأوضح نفس الموقع أن تراجع الأوروغواي إلى الخلف سمح باحتكار الكرة في العديد من المرات، لكن دون نجاعة هجومية، بعدما فشل المهاجمون المغاربة في إتمام تلك الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف.


كما تطرقت العديد من صحف الأوروغواي إلى الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي بعدما أبان على إمكانيات محترمة وقد كان قريبا من التسجيل في العديد من المناسبات، مشيرة إلى أن منتخب بلادها لم يكن ليفز لولا حصوله على ضربة جزاء.


من جانبه أكد أوسكار تاباريز مدرب الأوروغواي أنه جد سعيد بتحقيق الفوز على المنتخب المغربي، وهو الشيء الذي سيمنح اللاعبين شحنة معنوية إضافية بخصوص منافسات الكوبا أمريكا. 


وأقر تاباريز بصعوبة مباراة يوم أمس خاصة خلال اللحظات التي ضغط فيها لاعبو المغرب على مرمى الأوروغواي، مشيرا إلى أن الخصم كان أسرع منهم خلال شوط المباراة الأول، قبل أن يعود أصدقاء كافاني في الشوط الثاني لتسجيل هدف المباراة الوحيد والذي منحهم الفوز.

عرض المحتوى حسب: