كرونو

من مباراة المغرب و الأوروغواي
من مباراة المغرب و الأوروغواي

"آس" الإسبانية تمتدح منتخب الزاكي و تنوه بلاعبيه

سليمان نوح (البطولة)
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، على صفحاتها، و وصفته بالمنتخب "المتفوق بشكل واضح"، مقارنة إياه ، بعد المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أول أمس السبت بأكادير.


الصحيفة الإسبانية المتخصصة قالت على أن المنتخب المغربي كان "متفوقا في جل أطوار هذه المباراة، وكان هو المنتخب الأقوى، و كانت فرصه التهديفية كثيرة و سانحة للتسجيل، أمام منتخب أوروغواياني، افتقد لاعبوه للابتكار لمواجهة منتخب مغربي مثالي".


ال"آس" أردفت أن مدافع أتلتيكو مدريد دييغو غودين، و حارس مرمى فريق غالتساراي التركي، موسليرا، كانا لهما الفضل الكبير في إيقاف هجمات المنتخب المغربي، والحفاظ على نتيجة الهدف الوحيد الذي تفوق به أصدقاء كافاني بعد ضربة جزاء سجلها هذا الأخير  مطلع الشوط الأول.


و أكدت نفس الصحيفة أن أفضل اللاعبين المغاربة كانوا ضمن خطه الهجومي، المتكون من أمرابط، و حمد الله والقادوري، الذين ضيعوا فرصا عديدة للتسجيل في مرمى منتخب "السيليستي"، بسبب عدم التوفيق الذي حال دون ذلك.


و كانت المواجهة الودية هذه قد عرفت تفوق منتخب الأوروغواي بهدف لصفر، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين أول أمس السبت بأكادير، والذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا فاق الأربعين ألف متفرج.

عرض المحتوى حسب: