كرونو

اتحاد الخميسات
اتحاد الخميسات

اتحاد الخميسات يوقف هؤلاء اللاعبين لأجل غير مسمى بسبب "التلاعب"

ياسين الحاجي (الخميسات-البطولة)

انعقدت زوال يوم أمس الاثنين بملعب 20 غشت بالخميسات الجلسة التأديبية التي دعا إليه المكتب المسير على خلفية ما بات يعرف باللاعبين الخمسة المغضوب عليهم من طرف مسؤولي النادي و ذلك بسبب التهاون الغير المبرر خلال مباراة الفريق الزموري الأخيرة ضد شباب الريف الحسيمي و التي خلفت وراءها ردود أفعال كثيرة.


و مَثُلَ كل من اللاعب جود الإسماعيلي، عبد الرزاق المناصفي، أمين الصديقي، حسن بويزكار، بالإضافة إلى الحارس بونس جليل أمام أنظار اللجنة التأديبية التي يرأسها عبد الله الكوزي و الذي يشغل في نفس الوقت نائب الرئيس و الناطق الرسمي للفريق.


و بعد ساعات من الاستماع للاعبين المعنيين بالأمر على خلفية التهاون و عدم الانضباط داخل الفريق الزموري، قررت اللجنة التـأديبية حرمان العناصر الخمسة المذكورة من مرافقة الفريق إلى معسكره الإعدادي بالدار البيضاء، و إبقائهم بفئة الأمل لإجراء تداريبهم العادية لأجل غير مسمى.


و جدير بالذكر أن الحارس يونس جليل و أمين الصديقي تمت متابعتهما من طرف اللجنة التأديبية بسبب عدم مرافقة الفريق عبر الحافلة بعد نهاية مباراة الحسيمة، و عبد الرزاق المناصفي بسبب الامتناع عن خوض اللقاء الأخير دون تقديم أي شهادة طيبة تثب إصابته، و جواد الإسماعيلي و حسن بويزكار بسبب قضية التلاعب.

عرض المحتوى حسب: