كرونو

من مباراة المغرب أمام الأوروغواي
من مباراة المغرب أمام الأوروغواي

البايرن : المغرب كان الأفضل ضد الأوروغواي

أيوب رفيق ( البطولة ) 

في غمرة الإنتشاء الذي سرى في أوصال معظم المتابعين المغاربة نتيجة الصورة اللامعة التي ظهر بها أمام ، تلقف نادي الصدى الذي خلفه مردود المنتخب المغربي ، مُشيدا بما ندَّ عن رجال بادو الزاكي من بلاء حسن ، و في مقدمتهم ، القائد مهدي بنعطية .

 

النادي الألماني الذي تناول هزيمة المغرب أمام الأوروغواي على موقعه الرسمي ضمن تغطيته و متابعته للاعبه بنعطية ، اعتبر أن الكتيبة المغربية كانت الأفضل في معظم مجريات المقابلة ، مؤكدا أن أصحاب الأرض و الجمهور سقطوا بصعوبة و عناء بالغين أمام رفاق المهاجم ، إدينسون كافاني .

بطل " البوندسليغا " في الموسميْن الفارطيْن ، لم يدع الفرصة تمر دونما ثناءٍ على المستوى الذي قدمه مدافعه المغربي أمام " السيليستي " ، حيث قال إن بنعطية تألق بامتياز كبير في مباراةٍ خاضها كاملة ، باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية التي يتكئ عليها الناخب الوطني ، بادو الزاكي .

 

هذا و يعكف عملاق الكرة الألمانية على اقتفاء أثر جميع لاعبيه في مبارياتهم الدولية مع منتخباتهم ، إذ سلط ضمن ذات المقال مشاركة المهاجم و النجم ، روبرت ليفاندوفسكي مع منتخب بلاده بولندا أمام إيرلندا ، في سياق تصفيات كأس أمم أوربا المزمع إقامتها بفرنسا سنة 2016 .

 

حُري بالذكر أن اللقاء الذي خاضته النخبة الوطنية أمام الأوروغواي ، يندرج في إطار استعدادات المغاربة لتصفيات كأس العالم بروسيا عام 2018 و تحضيرات المنتخب السماوي لنهائيات " كوبا أمريكا " الصيف القادم ، علما أنه صاحب النسخة المنصرمة بالأرجنتين سنة 2011 .

عرض المحتوى حسب: