كرونو

جوائز لعبة التوقعات
جوائز لعبة التوقعات

لعبة توقعات 'البطولة' و'كلير' تعود في أبريل

البطولة

تُواصل لعبة توقعات "البطولة" و"كلير" مواكبتها لمختلف الدوريات الكروية العالمية عبر الموسم الكروي الحالي من بوابة الموقع الرياضي الأول في المغرب.

 

وحققت لعبة توقعات "البطولة" و"كلير" نجاحا كبيرا في الأشهر القليلة الماضية، حيث عرفت مشاركة أعداد كبيرة من الزوار الشغوفين بكرة القدم.

 

وكان العلامة التجارية "كلير" بشراكة مع موقع "البطولة" قد وضعوا رهن إشارتكم لعبة التوقعات التي تشمل جميع الدوريات المتوفرة أسبوعيا عبر الموقع الرياضي الأول في المغرب، وذلك لتمكينكم من وضع توقعاتكم ومتابعة نتائج وإحصائيات الأندية.

 

وتمكن لعبة توقعات "كلير" و"البطولة" المشاركين من الفوز بجوائز قيمة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على "بلايستيشن 4" إضافة إلى قرص مدمج للعب "فيفا 2015"، بينما يظفر صاحب المركز الثاني بقميص أصلي لنجم ريَال مدريد كريستيانو رونالدو، على أن يفوز صاحب المركز الثالث بكرة قدم أصلية مقدمة من شركة المستلزمات الرياضية العالمية "أديداس".

 

وستتواصل لعبة توقعات "كلير" والبطولة" إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي .. حيث عادت من جديد في أول أسابيع شهر أبريل برصيد خال من النقاط .. ضاعفوا فرصكم في الفوز .. من هنا 

عرض المحتوى حسب: