كرونو

رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري
رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري

الوِداد تُوقِّع عقد رِعايَة إِماراتِي "تَاريخِي"

عماد وهبي - البطولة

سافر رئيس فريق ، سعيد الناصيري، يوم أمس الخميس، لدولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك لتوقيع عقد شراكة احتضان، مع شركة إماراتية تابعة للشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل النهيان، رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي.

 

هذه الشراكة التي تم توقيعها، الغاية منها وضع إشهار جديد على قميص الوداد البيضاوي خلال السنة القادمة، و حسب ما قاله مسؤول ودادي " للبطولة "، فإن هذا الإشهار قد يكون هو "طيران الإمارات"، أو سيتم وضع إسم الشركة الراعية للصفقة.

 

عقد الشراكة هذا، سيكون الأول من نوعه على الصعيد الأفريقي، بحيث أن الوداد البيضاوي هو أول فريق أفريقي سيوقع عقدا مع هذه الشركة، التي تحتضن عددا من الأندية الكبيرة عبر العالم.

 

و بموجب هذا العقد، فإن قميص الوداد البيضاوي خلال الموسم الكروي القادم، سيساوي ملايير السنتيمات، مما سينعش خزينة الفريق الأحمر، و بهذا فإن الوداد سيكون أول فريق مغربي يصل لهذا المبلغ الذي سيفوق 3 ملايير، بفضل عائدات الإشهار التي سيتم وضعها على القميص.

 

تجدر الإشارة، إلى أن سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي، سبق له أن وقع عقد شراكة قبل حوالي شهر، مع منصور بن زايد، مالك نادي مانشستر سيتي و الجزيرة الإماراتي.

عرض المحتوى حسب: