كرونو

مدرب فالنسيا نونو اسبيريتو سانتو
مدرب فالنسيا نونو اسبيريتو سانتو

مدرب فالنسيا: برشلونة لديه نقاط ضعف

البطولة (متابعة _ إفي)

أكد مدرب ، نونو اسبيريتو سانتو، يوم الجمعة أن منافسه السبت في ، برشلونة، ليس لديه نقاط ضعف كثيرة، ولكن يمكن إيجاد بعض هذه النقاط، ولهذا فإن فريقه سيذهب بغرض تحقيق الفوز في الكامب نو.

 

وقال نونو في مؤتمر صحفي عشية اللقاء "إنهم يعيشون فترة رائعة، ولكن رغم هذا لديهم نقاط ضعفهم، جميع الفرق لديها نقاط ضعف، وينبغي على المنافسين تحديدها واستغلالها".

 

وأردف "اللعب في كامب نو يمثل تحديا بالنسبة لنا، نعي أننا سنواجه منافسا كبيرا لديه الكثير من الامكانيات وسنسعى لتقديم الأفضل".

 

وأضاف "لقد ساعدتنا مباراة البرسا أمام (الأربعاء الماضي والتي انتهت لصالح الفريق الإسباني 3-1 بملعب الأمراء) في التعرف عليهم بشكل أفضل، رغم أن الجميع يعرف قدرات . قدموا مباراة رائعة وهو فريق كبير ولديه لاعبين جيدين للغاية ويعيشون واحدة من أفضل أوقاتهم".

 

كما تذكر أيضا أن مباراتهم الأخيرة ضد البرسا في لقاء الدور الأول انتهت لصالح الفريق الكتالوني في الأنفاس الأخيرة بهدف لصالح بوسكيتس "قدمنا وقتها مباراة جيدة نوعا ما ومتوازنة وتنافسية بشكل جيد، وسنحت خلالها فرصا لكلا الفريقين".

 

وشدد "من الضروري أن نتحلى بالقوة والوحدة وبذل أقصى جهد خلال لقاء الغد وأن نركز في كل كرة، وألا نلجأ للعب الفردي ولكن الجماعي".

 

ورفض المدرب التعليق على إمكانية تجديد النادي لعقد مدافعه خوسيه لويس جايا أو الاتفاق معه على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

عرض المحتوى حسب: