كرونو

سيرجيو لوبيرا
سيرجيو لوبيرا

لوبيرا: تطوان له الإمكانيات لقهر الأهلي

أكد المدرب الإسباني لفريق سيرجيو لوبيرا أن فريقه التطواني له من الإمكانيات ما يجعله قادرا على قهر منافسه المصري في النزال الذي سيجمع الفريقين غدا الأحد على أرضية ملعب "سانية الرمل" برسم مباراة ذهاب دور ثمن نهائي ، معترفا في الصدد ذاته بقوة المباراة أمام العملاق الأفريقي.

 


وقال لوبيرا في مؤتمر صحفي تحسبا للمواجهة المذكورة: "المغرب التطواني تألق في المواسم الأخيرة وهو أحد الفرق الجيدة، فلقد توج في المواسم الثلاث الأخيرة بدرع مرتين، وعلى الأهلي أن يدرك ذلك، فهو تنتظره مباراة ملغومة بحيث أنه سيواجه فريقا يملك طموح وقادر على تجسيد تألقه من خلال هذا النزال".

 


وأضاف المدرب الإسباني الإسباني: "العامل النفسي جد مهم في مثل هذه المواجهات، ونحن إشتغلنا على هذا الجانب منذ أسبوع، ومن الأهم أيضا أن نكون على درجة كبيرة من الإنضباط في أرضية الملعب، بحكم أننا ندرك جيدا أن لاعبي الأهلي سيعملون على غلق جميع المنافذ أمامنا".

 



وأمضى لوبيرا يقول: "الحمامة البيضاء له من الإمكانيات ما يجعله قادرا على تحقيق نتيجة الفوز أمام الأهلي والذي يظل من الأندية الكبيرة في أفريقيا، غير أنه نملك أيضا لاعبين في المستوى الكبير وقدمنا مباريات جد جيدة في دوري الأبطال لهذا الموسم"، مشيرا ان فريقه مطالب بتسجيل نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب؟

 


وأنهى مدرب حامل لقب الدوري المغربي: "نعلم أن الإرهاق سيكون أحد خصومنا في المواجهة بعد أن أجرينا مباراة قوية الأربعاء أمام المتصدر ، وحاولنا في إستعدادنا للمواجهة أن نتجاوز عامل الإرهاق أمام الأهلي". 

عرض المحتوى حسب: