كرونو

حمزة بورزوق
حمزة بورزوق

هذه أسباب الصفح عن بوروزق من طرف الرجاء

سليمان نوح (البطولة)

علمت "البطولة" أن سبب الصفح عن لاعب فريق حمزة بورزوق، و إعادته للفريق الأول، بعد أن كان معاقبا بالإيقاف إلى نهاية الموسم، يعود وبالأساس الى إلحاح المدرب خوصي روماو على رئيس الفريق بالصفح عنه، وإعادته للتدرب ضمن الفريق الأول، والمشاركة أيضا في مباراياته الرسمية.


عدم اقنتاع روماو بالمهاجم الكونغولي سيلفر مبوسي، الذي يعتبر البديل الأول للنيجيري أوساغونا في حال غيابه، إما بسبب الإصابة أو الانذارات، أو حتى مشاكله القائمة بين إدارة نادي الحالي، الرجاء والسابق بينجيريا، كانت سببا في المطالبة بعودة حمزة بورزق لتعزيز صفوف الفريق، و رفع العقوبة عنه.


قرار إدارة الرجاء سابقا كان هو إبعاء بورزوق عن الفريق الأول،  و إلحاقه بفريق الأمل، غير أن اللاعب اختار الابتعاد نهائيا عن الحضور لملعب الوازيس، و هو ما دفع بإدارة الرجاء للاستعانة بمفوض قضائي لإلزام بورزوق بالعودة للتداريب،  حتى انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، حسب مصادر خاصة ل "البطولة" التي أكدت أن هذه الخطوة كانت فقط تمهيدا لعودته للفريق لأول.


هذا و سيكون حمزة بورزوق حاضرا في مباراة الغد ضد فريق وفاق سطيف الجزائري، بعد غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة، أهمها، مباراة كايزر شيفس الجنوب أفريقي برسم سدس عشر نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأيضا لقاء الديربي أمام الوداد قبل أسبوع.

عرض المحتوى حسب: