كرونو

فرحة سواريز
فرحة سواريز

برشلونة يُفلت من كمين فالنسيا بالليغا

نجح المهاجم الاوروغواياني بترجمة تألقه مع بعد ان قاد النادي الكتالوني لتحقيق فوز صعب على ضيفه فالنسيا بنتيجة 2- صفر على ملعب كامب نو ضمن منافسات الاسبوع 32 من .

 

وما أن اطلق الحكم صافرة البداية حتى باغت سواريز حارس فالنسيا بالهدف الاول بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب عن طريق البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي الذي وضعه في مواجهة مباشرة مع الحارس ليسدد كرة زاحفة على يمينه معلنا عن تسجيل اسرع هدف في تاريخ مواجهات الفريقين عند الدقيقة الاولى من زمن المباراة قبل ان يضيف ميسي الهدف الثاني في الوقت القاتل عند الدقيقة 93.

 

هدف سواريز ايقظ هجوم الخفافيش الذي قاموا بشن الغارة تلو الاخرى على مرمى برافو الذي تألق في التصدي لركلة جزاء بعد اعاقة بيكيه لمهاجم فالنسيا.

 

وشهدت المباراة اشهار الحكم للبطاقة الصفراء في 8 مناسبات تقاسمها الفريقين بالتساوي، حيث تلقى برشلونة 4 بطاقات صفراء كانت من نصيب ادريانو وماسكيرانو وراكيتيتش وبرافو، بينما حصل فالنسيا على الـ 4الاخرى التي اشهرت بوجه مارتينيز واوريان واوتاميندي وموستافي.

 

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى 78 نقطة في صدارة الترتيب موسعا الفارق مع ريال مدريد، وصيف متصدر الترتيب، الى 5 نقاط الذي سيلتقي في وقت لاحق مع ملقة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 65 نقطة في المركز الرابع. (وكالات)

عرض المحتوى حسب: