كرونو

عدسة البطولة: فرحة لاعبي الوداد بالإنتصار
عدسة البطولة: فرحة لاعبي الوداد بالإنتصار

الوداد يطيح بالجيش و يواصل زحفه نحو اللقب

عماد وهبي - البطولة

واصل فريق الوداد البيضاوي، زحفه نحو اللقب، بعدما تغلب على مضيفه الجيش الملكي بهدفين نظيفين (2-0)، في مباراة لحساب الجولة 26 من الدوري المغربي للمحترفين، و التي لعبت على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.



بالعودة إلى أطوار المباراة، فإن الشوط الأول شهد سيطرة نسبية لفريق الجيش الملكي، إلا أنه لم يقم بمحاولات خطيرة، و لم يهدد مرمى الحارس عقيد، بحيث أن أغلب الكرات كانت تنتهي إلى ضربة مرمى، أو بتدخل دفاع النادي الأحمر.

 

و لعل أبرز ما ميز الشوط الأول، و هو خروج اللاعب الشاب للجيش الملكي، حمزة خابا، و هو يذرف الدموع، بعد تلقيه الورقة الصفراء الثانية، و التي كلفته بطاقة حمراء، تاركا أرضية الملعب متأثرا، لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر.

 

و خلال الشوط الثاني، تحرك خط وسط فريق الوداد البيضاوي، و ذلك بعد دخول صانع الألعاب حسني، بالإضافة إلى المحارب إبراهيم النقاش، الشيء الذي نتج عنه سيطرة واضحة على من قبل أبناء المدرب جون توشاك.

 

و من ضربة ركنية في الدقيقة 70، نجح الوداد البيضاوي في تسجيل الهدف الأول للنادي الأحمر، بعدما ارتقى المدافع أمين عطوشي فوق الجميع، و وضع الكرة في شباك الحارس أنس الزنيتي.

 

و بينما كان الجميع يعتقد نهاية المباراة بهدف وحيد، تمكن البديل فابريس نغيسي أونداما، من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 87، لينتصر الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين، فيما أحبط الجيش الملكي أنصاره التي تنقلت لتشجيعه بأعداد محترمة.

 

و بهذا الإنتصار، يكون فريق الوداد البيضاوي قد رفع رصيده إلى 50 نقطة، متربعا على عرش صدارة الدوري المغربي للمحترفين، بفارق 3 نقاط عن مطارده ، الذي انتصر هو الآخر على ضيفه ، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 29 (المركز العاشر).

عرض المحتوى حسب: