كرونو

لويس إنريكي
لويس إنريكي

إنريكي: أتأسف لإصابة مودريتش

أعرب المدرب الإسباني لفريق الكتالوني لويس إنريكي عن أسفه للإصابة التي تعرض لها النجم الكرواتي لفريق الإسباني لاعب الوسط ، مشيرا في ذات الصدد أن ما يفعله النجم الأول لفريق البلوغرانا البرغوث الأرجنتيني أمر فوق الخيال.

 

 

وقال إنريكي وفق ما نقلت عنه الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" من تصريحات: "أنا جد حزين للإصابة التي تعرض لها مودريتش، وأنا أشعر بالحزن لإصابة أي لاعب بغض النظر عن الفريق الذي يدافع عن ألوانه".

 


وعن مباراة فريقه أمام فريق الفرنسي فال المدرب الإسباني: "أنا دائما أنظر بإيجابية لذا لن أتوقع التعادل فأنا لا أتوقع غير الفوز، علينا أن نجري مباراة كبيرة مثل مباراة الذهاب".

 


وعن عودة اللاعبين الغائبين عن الباريسي في مباراة العودة قال إنريكي: " لاعب كبير وأحد أفضل المهاجمين في مركزه وهو قادر على تحويل إي كرة إلى هدف بجزء من جسده غير أن عودته و لن تؤثر فلديهم لاعبون أقوياء دائما".
 


وعن لاعبي فريقه البرشلوني قال ذات المتحدث: "ميسي لاعب خرافي يقوم بأمور فوق الخيال لقد أحرز 400 هدف وهو رقم مستحيل، و قد عاد للتدريبات بشكل منتظم وكذلك ، و يبصم أداءا عاليا وهو قد عاد إلى مستواه بعد مرحلة التكيف مع ".

عرض المحتوى حسب: