كرونو

فرحة لاعبي فريق وفاق سطيف بإحدى الأهداف المسجلة في شباك الرجاء
فرحة لاعبي فريق وفاق سطيف بإحدى الأهداف المسجلة في شباك الرجاء

الصحافة الجزائرية تحتفي بوفاق سطيف

عيسى توفيق - البطولة: الجزائر

تحدثت الصحافة الجزائرية الصادرة صباح الإثنين، عن المقابلة البطولية والنتيجة الجيدة التي حققها نادي بملعب محمد الخامس، أمام 2-2، في اطار ذهاب الدور ثمن النهائي من منافسة لكرة القدم.

 

وأجمعت معظم الصحف على أن النسر السطايفي، شرف الكرة الجزائرية في هذا الداربي المغاربي، أمام عملاق الكرة المغربية حيث كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز لولا تحيز الحكم.

 

وتحت عنوان وفاق "المجاهدين يتعادل في معقل الرجاء" علقت جريدة الشروق اليومي على النتجية الرائعة التي عاد بها النسر السطايفي من المغرب. واضافت نفس الصحفية " وفاق سطيف أدى مقابلة بطولية في المغرب" وتمكن من افتكاك تعادل ثمين من معقل "الرجاء البيضاوي" المغربي (2 – 2)، وهي نتيجة تسمح لبطل القارة السمراء بالتطلع لحجز مكانته بين كبار إفريقيا إذا ما أحسن التفاوض في جولة الردّ بسطيف.

 

وكتبت جريدة الخبر " الرجاء البيضاوي المغربي 2 وفاق سطيف 2" بطل إفريقيا يضع قدما في الدور المقبل، وخطوة عملاقة لبلوغ الدور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا والترشح إلى دور المجموعات، بعدما عاد بالتعادل 2/2 من الدار البيضاء المغربية أمام الرجاء البيضاوي في ذهاب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال إفريقيا.

 

واضافت نفس الجريدة ان الوفاق فوّت على نفسه فرصة العودة بانتصار من الدار البيضاء، كون الفريق الجزائري كان متفوّقا في النتيجة في مناسبتين، غير أن حكم المباراة أهدى الفريق المغربي في الشوط الثاني ضربة جزاء خيالية بعد أن تغاضى عن خطأ واضح للوفاق قبل قراره بثوان، وهو ما سمح لتشكيلة المدرّب روماو من تفادي الهزيمة.

 

أما يومية كومبتسيون الرياضية الناطقة باللغة الفرنسية، فقد وصفت نتيجة التعادل الايجابي التي حققها الوفاق بالمغرب بالمهمة، وقالت " الوفاق يحقق المهم بالدار البيضاء في انتظار الأهم بملعب النار والانتصار".

عرض المحتوى حسب: