كرونو

لاعبا بايرن ميونيخ مهدي بنعطية وآريين روبين
لاعبا بايرن ميونيخ مهدي بنعطية وآريين روبين

نجوم العيادات في موسم 2014-2015

عادل الداودي - البطولة

اقتربت البطولات الأوروبية من نهايتها واشتدت المنافسة بين الأندية الكبيرة للظفر بالألقاب المحلية والقارية، لكن مسلسل الإصابات كان حاضراً بقوة في المشهد منذ انطلاق المنافسات في أغسطس الماضي.

 

وعانت العديد من الفرق الكبيرة من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات، ونعرض عليكم في الموضوع الآتي أبرز النجوم الذين عانوا من إصابات متواصلة طيلة هذا الموسم بمن فيهم الدولي مهدي :

 

المغربي مهدي بنعطية – بايرن ميونيخ

تعرض لسلسلة من الإصابات العضلية منذ انضمامه للنادي البافاري وكان آخرها الإصابة التي تسببت في استقالة طبيب الفريق بعد 38 سنة من اشتغاله في النادي.

 

الفرنسي فرانك ريبيري – بايرن ميونيخ

على غير العادة، تأثر اللاعب الفرنسي بسلسلة من الإصابات في معظم فترات هذا الموسم، إذ قضى معظم الأوقات بين العيادة وصالة الألعاب الرياضية ومن المؤكد استمرار غيابه في مواجهة بورتو ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

الهولندي آريين روبين – بايرن ميونيخ

ليس بجديد، لطالما عانى النجم الهولندي من الإصابات طيلة مشواره الاحترافي وسيستمر غيابه عن البايرن أمام بورتو في دوري الأبطال وهو الملقب بالرجل الزجاجي.

 

الكرواتي لوكا مودريتش – ريَال مدريد

لم تهنأ جماهير ريَال مدريد كثيراً بعودة ضابط الإيقاع لوكا مودريتش حتى تعرض لإصابة جديدة في لقاء الليجا أمام ملقة إذ تأكد غيابه لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع وهي إصابته الثانية هذا الموسم بعد غيابه عن الملاعب لفترة تمتد لأربعة أشهر.

 

الهولندي كيفن ستروتمان – روما

'تعيس روما' لم يهنأ بعودته من إصابة خطيرة (الرباط الصليبي) حتى تعرض لانتكاسة جديدة بخضوعه لعملية جراحية أخرى في الركبة قد تُبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

 

الألماني ماركو ريوس – بروسيا دورتموند

تعرض لصدمة بالغياب عن مونديال البرازيل حين تُوج الألمان كالكأس الغالية ولم تغب عنه الإصابات طيلة الموسم الحالي، حيث غاب لفترات متقطعة عن بروسيا دورتموند وكان ذلك مؤثراً على نتائج الفريق.

 

الإسباني دييجو كوستا – تشيلسي

قبل نهاية الموسم الماضي، بدأ مسلسل المهاجم البرازيلي-الإسباني مع الإصابات العضلية إذ تعاوده بين الفينة والأخرى منذ انضمامه لتشيلسي وهي سبب غيابه عن المباريات الأخيرة للبلوز في البريمييرليج وعودته مرتقبة في مايو.

 

البرازيلي تياجو سيلفا – باريس سان جيرمان

يبقى باريس سان جيرمان أحد أكثر الفرق تأثراً بالإصابات هذا الموسم بعد بايرن ميونيخ، ومن بين رجاله الزجاجيين قائد الفريق تياجو سيلفا والذي تأكد غيابه عن مواجهة برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

الشيلي أرتورو فيدال – يوفنتوس

عانى عملاق الكرة الإيطالية من بعض الإصابات الهامة لكن ذلك لم يؤثر على مشواره الرائع في السيري آ بالإضافة لتألقه أوروبياً في انتظار تأكيد تأهله أمام موناكو، ويبقى الشيلي فيدال أبرز المتغيبين عنه بسبب إصاباته المتكررة.

 

الإسباني أندريس إنييستا – برشلونة

لم يواجه برشلونة أية مشاكل مع الإصابات هذا الموسم باستثناء الرسام إنييستا والذي غاب عن الفريق بين الفينة والأخرى وكانت آخر إصابة له في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام سان جيرمان لكنه سيكون حاضراً في الإياب بعد تماثله للشفاء.

عرض المحتوى حسب: