كرونو

منير عوبادي
منير عوبادي

محترفون مغاربة محط إشادة موقع الفيفا

أيوب رفيق ( البطولة ) 

حرَّك المردود الطيب لبعض المحترفين المغاربة بالخارج الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم ، الذي هبَّ للإشادة بما قدمه سفراء الكرة المغربية في القارة العجوز ، إبان نهاية الأسبوع المنصرم .

 

موقع " فيفا " في نسخته العربية ، أفرد تقريرا تناول فيه أداء اللاعبين المغاربة و الجزائريين الأسبوع الفارط ، حيث عنونه بالقول : " تميز جزائري – مغربي في تسجيل الأهداف " .

 

التقرير المذكور تطرق إلى الهدف القاتل الذي وقعه في مرمى فيورنتينا ، بعنوان جاء فيه : " عوبادي يُسقط فيورنتينا بالضربة القاضية " ، في إشارة منه إلى الظرف الزمني الذي سُجل فيه هدف سقاء هيلاس فيرونا .

 

إشادة منبر الفيفا امتدت إلى الظهير الأيسر لنادي باليرمو ، ، الذي أبلى البلاء الحسن بمجهود بدني رائع سواء هجوميا أو دفاعيا أسهم به في انتصار الفريق الوردي على جنوى بهدفين لهدف ، وفق موقع " فيفا.كوم " .

 

كما عرج المقال على احتفاظ نبيل الزهر برسميته مع ليفانتي ، و إدلائه بتمريرة حاسمة لإحدى الهدفين اللذين دوَّنهما ناديه في مباراته أمام إسبانيول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

 

ذات المادة الإعلامية ، استحضرت قيادة المهاجم المغربي ، لفريقه سيفاس سبور إلى نصف نهائي كأس تركيا ، بهدفه خلال الوقت الأصلي و توقيعه لضربة الجزاء الأخيرة التي أشرت على عبور النادي إلى المربع الذهبي .

 

و أولى موقع فيفا كذلك اهتماما إلى الهدف الذي سجله لاعب غرونينغن ، المغربي علي مسعود في الدقيقة 67 من المباراة التي فاز بها فريقه على فيليم بهدف نظيف ، في إطار منافسة الدوري الهولندي . 

عرض المحتوى حسب: