كرونو

ناصر لارغيت
ناصر لارغيت

المدير التقني للمنتخبات يزور أودينيزي

أيوب رفيق ( البطولة ) 

حط المدير التقني للمنتخبات الوطني ، ناصر لارغيت بمدينة أوديني ، في زيارة إلى النادي المحلي أودينيزي ، في إطار جولته الأوربية التي يروم من خلالها تفقد الأندية التي يمارس في صفوفها اللاعبون المغاربة ، من قبيل نبيل الجعدي المُعار من إلى لاتينا .

 

المُدير السابق لأكاديمية محمد السادس ، التقى في بادئ الأمر بمدير كشافة النادي ، أندريا كارنيفالي ، قبل أن يجوب مرافق النادي و يتفحص الأساليب التي يعتمدها الفريق الإيطالي في رعاية لاعبيه و تنمية قدراتهم و مؤهلاتهم .

 

" أود التقدم بالشكر إلى كارنيفالي الذي أتاح لي فرصة زيارة منشآت و مرافق النادي " ، يقول لارغيت في تصريح للموقع الرسمي لنادي أودينيزي .

 

ذات المتحدث ، تطرق إلى طبيعة الشراكة التي تجمع بين الجامعة الملكية المغربية و النادي الإيطالي ، إذ قال : " إننا نبتغي إعانة هؤلاء اللاعبين على النضج . الأندية صارت أكثر أهمية بالنسبة لهم ، ذلك أنها الوعاء الذي ينشأون فيه و ينهلون منه " .

 

أما عن عدد اللاعبين الذين يضعهم لارغيت تحت مجهره في القارة العجوز ، فقد صرح بالقول : " ثمة زهاء عشرين لاعبا تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 20 سنة ، يزاولون في بلدان على غرار فرنسا و هولندا و إيطاليا " . 

عرض المحتوى حسب: