كرونو

حسن الطير
حسن الطير

حسن الطير ينتقد تصريحات مابيدي لاعب الرجاء

صلاح التسولي (البطولة)

تفاجأ لاعب فريق السابق، حسن الطير، من تصريحات متوسط ميدان الفريق الأخضر فيفيان مابيدي، والتي كان قد أدلى بها وسط الأسبوع في ندوة صحفية عقدت بمقر النادي، والتي قال فيها أن الفريق يحتاج لرجال يستميتون على قميصه.


المحترف بالدوري السعودي اعتبر تصريحات مابيدي تصريحات غير مسؤولة، و جاءت في وقت غير مناسب بتاتا، والفريق مقبل على لقاء هام برسم عصبة الأبطال الأفريقية، حين يواجه فريق وفاق سطيف الجزائري، بعد أقل من أسبوع بالجزائر.


 وأضاف الطير قائلا :" مابيدي هو واحد من لاعبي الفريق حاليا، لم أفهم لماذا خرج بهذا التصريح في هذه الظرفية بالذات، كيف سيكون تعامل زملائه معه الآن؟ أكيد أن العلاقة ستتوتر مع بعض اللاعبين، وهذا بالطبع لن يخدم لا مصالحه ولا مصالح الفريق ككل".


قبل أن يردف قائلا :" تقييم اللاعبين له أُناسه و متخصصيه، لا يمكن للاعب أن يقيم أداء زميل له، خاصة وأنه منهم، لو كان فردا من الجمهور لكان الأمر عاديا، لكن الأمر مختلف جدا،  بل حتى لو كان الأمر صحيحا فعلا، لا يوجد أي مبرر لما قاله و صرح به للأسف الشديد".


و كان فيفيان مابيدي قد أعلن في وقت سابق أنه متذمر من أداء الفريق ككل في هذه الفترة، وخاصة بعض اللاعبين، وأن الرجاء تحتاج "للرجال"، لأنها تتوفر على لاعبين وليس كما ذَكر.

عرض المحتوى حسب: