كرونو

أنشيلوتي بمعية راموس و رونالدو
أنشيلوتي بمعية راموس و رونالدو

رونالدو ينشد بقاء أنشيلوتي و راموس بالريال

أيوب رفيق ( البطولة )

تضطرم مشاعر النجم البرتغالي ، بغايات عدَّة ، أهمها في الفترة الراهنة تجديد عقد كل من المدرب الإيطالي ، و المدافع الإسباني ، مع نادي ، باعتبارهما رافدان من الروافد التي شكلت هوية الميرينغي في السنوات الأخيرة .

 

ذلك ما أوردته صحيفة " ماركا " الإسبانية ضمن تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني ، إذ ساقت التماسا قدمه الدولي البرتغالي إلى رئيس النادي ، فلورنتينو بيريز قبل بضعة أشهر ، ينشد من خلاله تجديد عقد الربان الإيطالي و صمام الأمان الإسباني .

 

أفضل لاعب في العالم في السنتيْن الفارطتيْن ، قال بلهجة الآمر لبيريز : " سيادة الرئيس ، ينبغي عليك أن تنذر عقودا جديدة لسيرجيو راموس و كارلو أنشيلوتي " ، وفق المنبر الإعلامي المُقرب من أسوار نادي العاصمة الإسبانية .

 

ينبثق ذلك ، من قناعة رونالدو الراسخة بالأدوار الجوهرية التي يضطلع بها أنشيلوتي و راموس في المستويات التي بصم و لازال يوقع عليها الميرينغي ، حتى انتهى إلى بلوغ المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوربا و الزحف نحو حلم التتويج باللقب رقم 11 .

 

و يبدو نجم مانشستر يونايتد السابق راضيا أتم الرضى على المنهجية التي يعتمدها و السبل التي يسلكها الربان الإيطالي في عمله كمدرب للنادي الملكي ، حيث يستعذب رونالدو هدوء أنشيلوتي و حكمته و رصانته في تدبير الأزمات و تسيير دواليب الفريق .

 

هذا و يرتبط راموس بعقد مع الرِيال يسري مفعوله إلى غاية صيف 2017 ، في الوقت الذي يحوز أنشيلوتي عقدا ينتهي بنهاية الموسم القادم ، فيما تمني بعض الأندية النفس باستمالة الإيطالي إلى صفوفها ، من قبيل مانشستر سيتي ، استنادا إلى بعض التقارير الإعلامية الصادرة في الأسابيع الماضية .

عرض المحتوى حسب: