كرونو

حميد شباط
حميد شباط

شباط يتعاطى مع تذمر العساكر بالإعتذار

أيوب رفيق ( البطولة ) 

وَّجَه الأمين العام لحزب الإستقلال ، حميد شباط اعتذاره لأنصار نادي ، جراء مطالبة المستشار الإستقلالي ، فوزي بنعلال بحل نادي العاصمة الإدارية و إجلاءه عن منافسات الدوري المغربي ، كونه تابع لهيئة عسكرية بخلاف باقي الأندية .

 

شباط الذي كان يتحدث إلى فئة من المُنخرطين في الحزب ، التمس العذر للمستشار بنعلال ، لإخفاقه في التعبير عما يروم قوله ، فيما انبرى بالمقابل إلى الذود عن الكرة و الرياضة بصفة عامة ، باعتبارها من العوامل الجوهرية التي تُسهم في تنمية المجتمعات و تطوير بنية الدول .

 

الأمين العام لحزب " علال الفاسي " ، أكد أن تنظيمه يُضمر كامل الإحترام و التقدير للفئات المُناصرة للأندية ، المُشكَّلة من شريحة الشباب ، إذ صرح بالقول : " إننا نحترم كل الفرق و الجماهير التي تُعد من صميم الشعب " .

 

ثم أردف قائلا : " المرء أحيانا يخذله لسانه و لا يُصيب في التعبير عما يروم قوله . تصريح فوزي بنعلال كان عن حسن نية ، غير أن العبارات خانته " .

 

يأتي ذلك ، في أعقاب موجة التذمر اجتاحت جماهير النادي العسكري و هي تتفاعل مع تصريحات المُستشار الإستقلال ، حيث ما فتئت تُندد و تشجب سلوك بنعلال ، مُبزرة له التاريخ الحافل الذي يجره الفريق خلفه منذ عقود خلت . 

عرض المحتوى حسب: