كرونو

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

مراكش تتأهب لاحتضان عيد ميلاد بيكهام

أيوب رفيق ( البطولة ) 

تتأهب مدينة مراكش لاحتضان عيد ميلاد على قدر كبير من الفخامة ، يهُمُّ النجم الإنجليزي السابق ، الذي عقد العزم على الإحتفال بعيد ميلاده الأربعين ، نهاية الأسبوع القادم ، بالمدينة المغربية نظرا لجمالها الساحر و روعتها الأسرة .

 

صحيفة " ديلي ميل " البريطانية التي أوردت الخبر ، ذكرت أن المناسبة التي ترمي إلى الإحتفاء بالدولي الإنجليزي السابق ستشهد حضور ثلة من نجوم الفن و الرياضة ، على غرار الممثل الأمريكي الشهير ، طوم كروز و ظهير مانشستر يونايتد السابق ، غاري نيفيل .

 

 هذا و انبثقت هذه الفكرة من زوجة بيكهام ، فيتوريا التي آثرت إعداد حفل يليق بحجم المناسبة ، عوض الإكتفاء بعيد ميلاد متواضع ببلدته بالعاصمة البريطانية لندن ، كما كان ينوي نجم رِيال مدريد و باريس سان جيرمان السابق صنعه .

 

إلى ذلك ، سيُقام حفل النجم الإنجليزي الشهير بمنتجع فخم و مُصنف بخمسة نجوم بضواحي المدينة المغربية ، إذ يزخر بمطعم مُنفتح على المطابخ الأجنبية من قبيل التايلند ، كما يحوز ملعبا شاسعا للغولف و بعض الحمامات التركية الأنيقة .

 

" المغرب بلد من قلب ديفيد بيكهام لقريب " ، يُفصح مصدر مقرب من بيكهام للمنبر المذكور عن طبيعة العلاقة التي تربط بين اللاعب البريطاني السابق و المدينة المغربية .

 

و كان الإنجليزي قد عرج غير ما مرة على مدينة مراكش ، في مناسبات مختلفة ، مُعظمها بغرض الإستجمام و الإسترخاء ، إسوة بجملة من النجوم في شتى الميادين و المجالات . 

عرض المحتوى حسب: