كرونو

من مباراة الذهاب بين الفريقين
من مباراة الذهاب بين الفريقين

وفاق سطيف يشرع في التحضير لمباراة الرجاء

عيسى توفيق - الجزائر

شرعت تشكيلة نادي ، مساء الاثنين، في التحضير الرسمي لمباراة إياب الدور ثمن النهائي من منافسة ، ضد ، المقررة مساء الجمعة بملعب 8 ماي 45، في ظروف جيدة جدا، بعد التحاق جميع اللاعبين بالتدريبات .

 

وكان المدرب ماضوي قد منح لاعبيه فترة راحة لمدة 24 ساعة، مباشرة بعد آخر مباراة للفريق أمام ، ضمن ، من اجل استعادة الأنفاس، قبل الشروع في التحضير الجدي لمباراة الرجاء من أجل العبور إلى مرحلة المجموعات .

 

وسيدخل الفريق في معسكر مغلق بالمدرسة الاولمبية "الباز"، بمدينة سطيف، إلى غاية موعد المباراة، بهدف إبعاد اللاعبين عن الضغط، خاصة وان الطاقم الفني على دراية بمدى صعوبة مباراة العودة ضد سفير الكرة المغربية.

 

وقال في هذا الإطار، المدرب خير الدين ماضوي:" إن مباراة العودة ضد الرجاء المغربي ستكون صعبة بكل المقاييس، وعلينا بالحذر، لأن الخصم لديه لاعبين جيدين وسيأتي إلى ملعب 8 ماي بهدف رد الاعتبار ".

 

وأبدى مدرب النسر الأسود سعادته بعد اكتمال تعداد الفريق، مع عودة جميع المصابين الغائبين عن لقاء الذهاب، على غرار ثنائي خط الهجوم قاسمي وزياية ...

 

في موضوع متصل، كشفت إدارة وفاق سطيف، أنها ستخص بعثة الرجاء البيضاوي بأفضل استقبال، عشية وصولها إلى مطار مدينة سطيف هذا الأربعاء، حيث صرح رئيس النادي حسان حمار، أن فريقه مطالب " برد حسن الضيافة للإخوة المغاربة بعد الاستقبال الأخوي الحار الذي حظينا به في الدار البيضاء".

عرض المحتوى حسب: