كرونو

خاص
خاص

الوداديون يستعدون للاحتفال بالذكرى ال 78 لتأسيس النادي

أ . لمنور ( البطولة )

تستعد جل مكونات فريق يوم الجمعة المقبل للاحتفال بذكرى 78 لتأسيس النادي، و التي ستأتي قبل يوم من مباراة الفريق لأحمر و أولمبيك أسفي برسم الدورة 28 من البطولة الاحترافية.

 

وحسب مصادر " البطولة " فإدارة الوداد لازالت تبحث عن طريقة للاحتفال بذكرى تأسيس الفريق الذي رأى النور في 8 ماي 1937، حيث من المنتظر أن يعمل الموقع الرسمي للفريق على نشر صور و فيديوهات تاريخية للنادي، ولأشخاص ساهموا في تألق الوداد عبر التاريخ.

 

و من جانبها تستعد جماهير فريق الوداد البيضاوي للاحتفال بالذكرى ال78 لتأسيس النادي خلال مباراة يوم السبت المقبل أمام أولمبيك أسفي، حيث أكد عضو أولترا " وينرز " في اتصال هاتفي "للبطولة"  أن المجموعة تفكر في حمل تيفو يخلد لأسماء و رموز لاعبين صنعوا مجد الوداد، بالإضافة إلى دعم اللاعبين الحاليين.

 

وأضاف نفس المتحدث أن المجموعة تتدارس إمكانية القيام بزيارة لمركب محمد بنجلون للاحتفال مع اللاعبين، على غرار ما قامت به السنة الماضية خلال الاحتفالات بالذكرى 77.

 

و يشار إلى أن احتفالات السنة الماضية كانت قد شهدت إجراء مباراة استعراضية جمعت قدماء لاعبي الوداد، أمثال نور الدين النيبت، بدر القادوري، رشيد الداودي، حسن بنعبيشة و آخرون فيما بينهم، قبل أن ينطلق الاحتفال بالشهب الإصطناعية، من تنظيم إلترا وينرز في مشهد احتفالي رائع.

عرض المحتوى حسب: