كرونو

خاص
خاص

بودريقة:"هذا ما ننتظره بعد واقعة الاعتداء"

حاوره: محمد زايد (البطولة)

قال محمد بودريقة أنهم سينتظرون قرار "الكاف" بعد التقرير الذي رفعته الرجاء للاتحاد الأفريقي للعبة ذاتها، معتبرا أن ما حدث ليلة الأمس بسطيف لا يمكن أبدا نسيانه.


و أضاف بودريقة في حوار مقتضب خص به "البطولة"، أن الحكم الرابع نبهه إلى أن هناك محاولة اعتداء على الرجاويين من طرف السطيافية وذلك ما حدث بالفعل، يضيف رئيس الرجاء الرياضي.


باختصار، ما هي في نظرك الأسباب التي جعلت الأمن الجزائري، و رئيس وفاق سطيف يعتدون على البعثة الرجاوية بسطيف؟
لحد الآن لم نفهم السبب، فما قام به مسؤولو فريق مولودية العلمة قبل اللقاء، وأيضا المواطنين الجزائريين قبيل المباراة من حفاوة استقبال ولطافة و أدب، جعلنا نستغرب مما أقدم عليه هؤلاء وقت المواجهة، خاصة بعد نهاية الشوط الأول.


 ما الذي حدث بعد نهاية هذا الشوط؟
حين انتهى الشوط الأول بانتصار الوفاق بهدف، قام رئيسهم باستهداف لاعبينا و نعتهم بأقبح النعوت، لأنهم ببساطة احتجوا على حكم المواجهة، و بعدها قام بدفع بورزوق، وهذا الفعل بالضبط من أجج الصراع، إذ اجتمع اللاعبون و حاولوا تهدئة الوضع و حماية بورزوق، و كذلك حاولت أن أفعل، لكنه أرغد وأزبد في ردة فعله، وأيضا حين حاول الاعتداء علي شخصيا، بمساعدة رجال الأمن الخاص.


تستعدون لرفع هذا التقرير التظلمي للكاف، ألن يأخذ الأمر بعدا سياسيا، وتخاطبون مثلا وزارة الخارجية الجزائرية أو سفارتها هنا بالرباط حول ما حدث، لا سيما وأن الأمر تعلق باعتداء جسدي كما ذكرتم؟
بالطبع لا يمكننا ذلك، سنترك الأمر بين يدي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إذ سيعزز ملفنا بالصور و المشاهد التي التقطناها، والتي بثت على القنوات المغربية.


و ما قصة الحكم الرابع؟
جاء عندي و قال لي حاول أن تجمع لاعبيك و ادخلوا لمستودعات الملابس بسرعة، هناك محاولات من بعض هؤلاء للاعتداء عليكم كما سعمت، لا تشنجوا الوضع، و افلتوا بجلدكم.


إذن الآن تنتظرون قرار الكاف فقط؟

نعم هذا أقصى ما يمكننا فعله، حتى الفيفا لا يمكننا مخطبتها، وسنرى ماذا سيكون بعد هذه الواقعة من ردود أفعال من جانب الاتحاد الكروي القاري.

عرض المحتوى حسب: