كرونو

يوسف شيبو
يوسف شيبو

شيبو: تمنيت ألا تتواجه أندية المغرب أمام أندية مصر

أكد نجم الكرة المغربية السابق، يوسف شيبو، أنه كان يتمنى ألا تتواجه أندية المغرب أمام أندية مصر في بطولات أفريقيا، مشيراً في اتجاه آخر إلى وجود حظوظ كبيرة للثنائي المغرب التطواني والفتح الرباطي في بلوغ الدور القادم بمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية على حساب الأهلي والزمالك.

 

وسيتواجه المغرب التطواني اليوم أمام الأهلي المصري في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، بينما سيواجه الفتح الزمالك المصري غداً في الرباط في إياب نفس الدور بمسابقة الكونفدرالية.

 

وقال شيبو في تصريحات أدلى بها منذ قليل لقناة النيل الرياضية المصرية: "كنت أتمنى ألا تقع الأندية المغربية في مواجهة الأندية المصرية، لأننا كنا نحب أن نلعب سوياً في أدوار متقدمة للبطولة".

 

وأضاف: "خبرات الأهلي أفضل من المغرب التطواني بحكم التجارب السابقة له في هذه البطولة، لكن الماط أمامه فرصة جيدة للتأهل، وإن لم يفعل فسيكتسب لاعبوه خبرات كبيرة، والأمر نفسه بالنسبة للفتح الذي يمتلك حظوظاً وفيرة في بلوغ الدور المقبل".

 

وتطرق شيبو في الختام للحديث عن مهاجم الماط محسن ياجور، الذي يعيش حالة متوهجة من التألق، وقال: "لم يبدأ ياجور الموسم بشكل جيد مع الماط، لكنه رويداً رويداً بدأ يستعيد مستواه، وأصبح عنصراً هاماً للغاية في تشكيلة الفريق، وهو واحد من عناصر الخبرة القليلة القادرة على صناعة الفارق في صفوف المغرب التطواني".

عرض المحتوى حسب: