كرونو

اللاعب تشيتشاريتو
اللاعب تشيتشاريتو

صحيفة: تشيتشاريتو لن يشارك في كوبا أمريكا

البطولة (متابعة - إفي)

ذكرت تقارير إخبارية أنه سيتم استبعاد المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، لاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة "كوبا أمريكا" التي ستقام في تشيلي، بينما سيشارك في بطولة الكأس الذهبية.

 

وأفادت صحيفة (ريكورد) الرياضية من جانب آخر أن المكسيكي راؤول خيمينز، مهاجم سيكون في قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كوبا أمريكا في تشيلي بين 11 يونيو والرابع من يوليو من العام الجاري.

 

ونشرت صحيفة "ريكورد" قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرجح مشاركتهم في البطولتين، لكنها أوضحت أن المدير الفني ، ميجيل إيريرا لم ينته تماما من إعداد القائمتين.

 

وبجانب "تشيتشاريتو" (26 عاما)، لن يشارك أيضا في بطولة الكأس الذهبية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) بالولايات المتحدة وكندا من 7 إلى 26 يوليو المقبل، بحسب الصحيفة، لاعبين أخرين يلعبون في الدوري الإسباني مثل جييرمو أوتشوا () وإيكتور مورينو () والأخوين جيوفاني وجوناثان دوس سانتوس () وكارلوس فيلا ().

 

ووفقا لصحيفة "ريكورد" سيكون راؤول خيمينز اللاعب المكسيكي الوحيد في ، الذي سيشارك في بطولة كوبا أمريكا 2015.

 

كما تضم قائمة المنتخب المكسيكي لكوبا أمريكا، بحسب الصحيفة، العديد من لاعبي الدوري المكسيكي، من أبرزهم الأرجنتيني المكسيكي فيسينتي فووسو (جاجوارز) الذي شارك من قبل مع منتخب المكسيك في بطولات دولية.

عرض المحتوى حسب: