كرونو

النجم المغربي مهدي بنعطية
النجم المغربي مهدي بنعطية

بنعطية: لن أحترم ميسي، نيمار و سواريز

جمال ملكي - البطولة

أكد النجم المغربي ، أنه يحترم كثيرا ثلاثي خط هجوم فريق ، الذي يتكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز و نيمار دا سيلفا، إلا أنه أشار أن مباراة يوم الأربعاء، تفرض عليه عدم احترام هؤلاء النجوم، و يجب عليه تقديم أفضل ما لديه للحد من خطورتهم.

 

مهدي بنعطية، الذي عاد للميادين بعد إصابة كان قد تعرض لها في وقت سابق، يسعى هو و زملائه في ، لتحقيق نتيجة إيجابية في نصف نهائي ، إلا أن المهمة لن تكون سهلة، بحكم أن الخصم برشلونة، يمر من لحظات رائعة، و هو الآخر يطمح لبلوغ النهائي.

 

و صرح بنعطية لصحيفة "كيكر"، حيث قال:" سوف نقدم أفضل ما لدينا، حتى نصل مباراة النهائي، ستكون مباراة كبيرة (يوم الأربعاء)، و لدينا القدرة لتحقيق نتيجة إيجابية هناك، يلزمنا فقط أن نثق في مؤهلاتنا".

 

و بخصوص النجم لويس سواريز، فإن مهدي قال:" سبق لي أن لعبت صد سواريز، حينها كنت لاعبا لفريق ، وهو كان يحمل قميص ، المواجهة كانت تدخل في إطار مسابقة ".

 

كما استغل بنعطية الفرصة، ليتحدث عن الثنائي ميسي و ، حيث قال:" لم يسبق لي أن لعبت ضد نيمار أو ، لكن هذه ستكون هي المرة الأولى. شخصيا، أحترم هؤلاء اللاعبين، لكن لن أحترمهم خلال 90 دقيقة على أرضية الملعب، حينها لن يكون احترام."

عرض المحتوى حسب: