كرونو

بادو الزاكي
بادو الزاكي

الزاكي : " بوفال و كارسيلا ضمن مفكرتي "

أ.ر ( البطولة ) 

أفصح مدرب المنتخب الوطني ، بادو الزاكي عن دخول نجم الفرنسي ، سفيان بوفال و جناح البلجيكي ، ضمن مخططاته المستقبلية ، مؤكدا أن " الجاهزية " هي المعيار الوحيد الذي يحْكُمُ استدعاء اللاعبين للكتيبة المغربية .

 

الناخب الوطني ، لم يُخفِ أمله في التحاق بوفال بأسود الأطلس ، ما دام يُبلي البلاء الحسن و يقدم مستويات طيبة مع فريقه الفرنسي ، قبل أن يعِدَ الزاكي بالكشف عن تطورات جديدة في هذا الملف الذي استأثر باهتمام واسع من طرف المتابعين .

 

قائد العارضة الفنية للمنتخب ، تحدث إلى محطة " دوزيم " الإذاعية بالقول : " بوفال و كارسيلا ضمن قاعدتي الموسعة . تمتعهما بالجاهزية لحظة حاجتي إليهما سيدفعني حتما إلى الإعتماد و المناداة عليهما " .

 

ذات المتحدث ، أردف قائلا : " بوفال لاعب كبير ، لذلك لا أُخفي أملي في التحاقه بالمنتخب الوطني ، أعتقد أن الأيام القليلة القادمة ستُميط اللثام عن تطورات هذا الملف " .

 

و يُعتبر بوفال البالغ من العمر 22 سنة من المواهب التي سطع نجمها في صفوف ليل هذا الموسم ، ما أثار انتباه الناخب الوطني الذي سارع إلى ربط قنوات الإتصال معه في وقت سابق .

 

بينما يوقع الدولي المغربي كارسيلا على مردود جيد رفقة فريقه البلجيكي ، حيث ساهم بقسط وافر في احتلاله للمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري البلجيكي .

عرض المحتوى حسب: