كرونو

من مباراة روما وجنوى
من مباراة روما وجنوى

روما يسترجع وصافة الكالتشيو ونابولي يحسم قمة الأسبوع

تواصلت اليوم الأحد منافسات الأسبوع 34 من لكرة القدم، وهو الأسبوع الذي شهد رسميا تتويج فريق بلقب الدوري عقب تمكنه من الفوز على فريق بهدف يتيم.

 

 

مباريات اليوم الأحد من الكالتشيو تمكن من خلالها من إسترجاع وصافة الكالتشيو عبر بوابو الفوز على ، في الحين الذي حسم فيه فريق قمة الأسبوع لصالح أمام .

 

 

روما يسترجع وصافة الكالتشيو

تمكن فريق روما من إسترجاع وصافة ترتيب عام الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما واصل فريق روما الإيطالي إستفاقته وحقق فوزه الثاني على توالي وهذه المرة أمام فريق جنوى بهدفين نظيفين لحساب منافسات الكالتشيو.

 

 

وأحرز الهدف الأول لفريق الذئاب اللاعب سيدو دومبيا في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، وإنتظر فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا إلى حدود الدقيقة 90 ليحسم الأمور لصالحه بعدما أحرز اللاعب أليساندرو فلورينزي.

 

 

لتنتهي هذه المباراة بفوز فريق العاصمة روما بهدفين نظيفين، فوز تمكن بواسطته فريق الذئاب من إسترجع المركز الثاني من فريق لاتسيو برصيد 64 نقطة عقب أن إكتفى لاتسيو بنتيجة التعادل أمام فريق أتلانتا.

 

أتلانتا يحرم فريق لاتسيو من وصافة لاتسيو

حرم فريق أتلانتا نظيره من مواصلة وصافة الدوري الإسباني بعدما عاد الأخير بتعادل من ميدان فريق أتلانتا بهدف لمثله، تعادلا تمكن به الفريق من مواصلة الإبتعاد عن مناطق الخطر في أفق ضمان البقاء في قسم الدرجة الأولى.

 

 

وكان الفريق المستضيف للمواجهة أتلانتا سباقا لإحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه جوسيبي بيافا والذي أحرزه في تمام الدقيقة 49 من ومن الشوط الأول، قبل أن يعود اللاعب ماركو بارولو إلى إحراز هدف التعادل لفريق لاتسيو في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

 

وفي باقي دقائق المباراة فشل الفريقان في تحقيق هدف الخلاص، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبهذا التعادل رفع فريق أتلانتا رصيد من النقاط إلى 33 نقطة محتلا المركز 17 فيما إرتفع رصيد فريق لاتسيو إلى النقطة 63 محتلا المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن روما.

 

 

فيورنتينا يعمق جراح تشيزينا

عمق فريق الفيولا جراح فريق تشيزينا بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز عليه بسهولة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقترب فريق تشيزينا من توديع منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

 

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الفيولا كل من جوسيب إيليشيش في مناسبتين الأولى كانت من علامة الجزاء في حدود الدقيقة 31 والثانية في حدود الدقيقة 35 من اللقاء محرزا بذلك الثنائية، فيما أحرز الهدف الثالث اللاعب ألبيرتو جيلاردينو في حدود الدقيقة 56، بينما أحرز هدف الشرف لفريق أليخاندرو رودريغيز في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

 

وبهذا الفوز رفع فريق الفيولا رصيد إلى النقطة 52 محتلا المركز الخامس، فيما تجمد رصيد تشيزينا عند النقطة 24 محتلا الصف القبل الأخير.

 

نابولي ينتصر في قمة الأسبوع

حقق فريق نابولي الفوز في مباراة قمة فعاليات الأسبوع من الكالتشيو على فريق إسي ميلان بثلاثية نظيفة، ليواصل الأخير سلسلة نتائجه السلبية في المباريات الأخيرة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

 

 

وإنتظر فريق نابولي إلى حدد الدقيقة 70 ليحرز أولى أهدافه عن طريق عميده مارك هامسيك، وبعدها بأربعة دقائق أضاف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين الهدف الثاني للفريق، وفي حدود الدقيقة 76 أضاف اللاعب أنولو جابياديني الهدف الثالث، ليحرز فريق نابولي ثلاثة أهداف في ست دقائق فقط.

 

 

وبهذا الفوز عزز فريق نابولي موقعه في المركز الرابع برصيد 59 نقطة فيما تجمد رصيد الفريق الومباردي عند النقطة 43 محتلا المركز العاشر.

 

أودينيزي يعود بالفوز أمام هيلاس فيرونا

تمكن فريق أودينيزي من العودة بفوز ثمين ميدان فريق هيلاس فيرونا بهدف يتيم مستغلا النقص العددي للفريق المستضيف بعدما طرد حكم المبارا إثنين من لاعبيه ويتعلق الأمر بكل من جاكوبا سالا في الدقيقة 60 ورافائيل ماركيز في الدقيقة 90.

 

وأحرز الهدف الوحيد للمباراة اللاعب أنتونيو دي ناتالي في الدقيقة 62 وبهذا الفوز أضاف فريق أودينيزي ثلاث نقاط إلى رصيده ليصل إلى النقطة 41 محتلا المركز 12 فيما تجمد رصيد فريق هيلاس عند النقطة 40 محتلا الصف 14.

 

الإنتر يكتفي بالتعادل بميدانه أمام كييفو فيرونا

إكتفى فريق بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته بفريق كييفو فيرونا لحساب ذات المنافسة، ليواصل فريق النيراتزوري مسلسل نتائجه المذبذبة في الموسم الجاري.

 

 

ولهذا التعادل أضافت كتيبة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيتي نقطة وحيدة إلى رصيدها لتصل إلى 49 محتلة الصف الثامن، فيما يتواجد الفريق الضيف في المركز 14 برصيد 40 نقطة. 

عرض المحتوى حسب: