كرونو

نادي الفتح الرباطي
نادي الفتح الرباطي

سعدان، باتنا وخاليص .. جواهر تستحق العناية

يوسف الشافعي (البطولة)

ودع نادي مسابقة أمام ضيفه المصري برسم الدور ثمن نهائي "1" للمسابقة على أرضه وأمام جماهيره التي قامت بتلبية النداء وحضرت لمؤازة الفريق.

 

ورغم الخروج "الحزين" من المسابقة القارية، أظهر رجال المدرب الشاب وليد الركراكي شجاعة وقوة في التعامل مع المباراة في ظل غياب الخبرة ، مقارنة بالخصم المصري العتيد ، حيث ظهرت بوادر فريق مستقبلي قادر على تقديم الألقاب لخزينة الفريق الرباطي.

 

وأبان الثنائي مروان سعدان والمهدي خاليص عن مستويات راقية في وسط الميدان في ظل تواجد لاعب خبرة في قيمة محمد الشيحاني الذي يمد لهما يد العون ويساعدهما في إبراز مواهبهم فوق أرض الملعب.

 

وكشفت المواجهات الأخيرة لنادي الفتح الرباطي عن المعدن الحقيقي لكل من مروان سعدان والمهدي خاليص اللذان يتمتعان بقدرات عالية وجودة في استخلاص الكرات والبناء الهجومي الجيد.

 

وكان مروان سعدان ، ابن مدرسة نادي شباب المحمدية، قد أظهر قوة وشجاعة بقميص المنتخب الوطني المحلي، الأمر الذي يثبته يوما بعد يوم بقميص نادي العاصمة الرباط ، حيث يتنبأ له العديد بمستقبل واعد.

 

الإشادة بمتسويات لاعبي الفتح يجب أن تطال العديد من الأسماء التي تظهر يوما بعد يوم أنها في الطريق الصحيح ، وأبرزها صاحب اليسرى الساحرة مراد باتنا الذي يؤكد يوما بعد يوم أنه يستحق فرصة رفقة المنتخب الوطني الأول للاحتكاك أكثر فأكثر بأعلى المستويات.

 

سعدان ، خاليص وباتنا .. كلها أسماء يجب العناية بها وتقديرها وإعطائها الفرص لحمل القميص الوطني في المستقبل القريب.

عرض المحتوى حسب: