كرونو

فتحي جمال
فتحي جمال

انفراد .. كيف ومتى عاد فتحي جمال للرجاء ؟

يوسف الشافعي (البطولة)

أعلن نادي على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت تعاقده مع المدرب الوطني فتحي جمال لقيادة سفينة الفريق فيما تبقى من دورات الموسم الكروي الحالي خلف للبرتغالي جوزيه روماو.

 

وأنهى وصيف أندية العالم لسنة 2013 ارتباطه بمدربه البرتغالي جوزيه روماو بالتراضي بين الطرفين بعد خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري.

 

وعاد ابن مدرسة الرجاء الرياضي فتحي جمال لأحضان فريقه الأم للإشراف على تدريب الفريق الأول وقيادته في الدوري المغربي للمحترفين رغم خروج الفريق من حسابات الفوز باللقب.

 

و معلوم أن رئيس الرجاء الرياضي البيضاوي محمد بودريقة يتواجد حاليا في الديار الإماراتية رفقة عزيز الشافعي وكيل أعمال كل من عصام الراقي ويوسف القديوي لإقناعهما بحمل ألوان الفريق الأخضر في الموسم المقبل.

 

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه .. كيف عاد فتحي جمال للرجاء الرياضي ؟؟ ومتى؟؟

 

يبدو أن فتحي جمال قد عاد لنادي الرجاء من النافذة ولم يدخله من الباب ، حيث شوهد ما مرة رفقة رئيس الرجاء محمد بودريقة ومستشاره رشيد البوصيري قبل مواجهة الفريق لنادي وفاق سطيف الجزائري ذهابا بمدينة البيضاء.

 

وكشفت مصادر خاصة ل"البطولة" عن دخول فتحي جمال في الأسابيع الماضية في اتصالات شخصية مع بعض اللاعبين لإقناعهم بحمل ألوان الفريق الأخضر في الموسم المقبل ، وذلك تحت طلب من بودريقة والبوصيري.

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن رئيس الرجاء ومستشاره قاما باستشارة فتحي جمال للإعداد للموسم المقبل ، حيث أبلغهم بضرورة جلب العديد من الأسماء ، حيث تؤكد المصادر إلى أنه نصحهم بضم العديد من الأسماء التي يعرفها تمام المعرفة.

 

وكشفت المصادر ذاتها ، إلى مجالسة رئيس الرجاء والبوصيري لمجموعة من الأسماء التي يرغب الفريق الأخضر في ضمها وذلك في حضور فتحي جمال بنفسه.

 

وفي السياق ذاته ، يبدو أن إدارة الرجاء الرياضي انطلقت في التفكير للموسم المقبل قبل مرور الموعد الإفريقي أمام وفاق سطيف، ليتأكد جليا أن بودريقة لم تكن له ثقة في إمكانيات فريقه والطاقم التقني المسير له.

 

حري بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي عبر للدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكاف".

عرض المحتوى حسب: