كرونو

بيب غوارديولا
بيب غوارديولا

الموندو: هذه مخططات غوارديولا أمام برشلونة

كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" عن الطريقة التي إستطاع بها المدرب الإسباني لفريق الألماني أن يبلغ بفريقه البايرن إلى الدور نصف نهائي ليواجه فريق الكتالوني.

 

 

ونشرت الصحيفة رسومات توضيحية للخطط التي يلعب بها غوارديولا في المواجهات الكبرى أمام كل من أندية ، و.

 

 

وذكرت الصحيفة أن الفريق البافاري لعب أمام السيتيزن بطريقة 3-5-2 عندما تعلب عليه بهدف يتيم معتمدا على ثلاثي دفاعي قوي لتحسين المستوى الدفاعي أمام نجم الفريق الإنجليزي المهاجم إضافة للإعتماد على الجهود الدفاعية للمخضرم الإسباني وسرعة رجوع الظهير الإسباني الأيسر بيرنات وقاد الفريق الظهير الأيمن الألماني فيليب لام.

 

 

وأضافت الصحيفة أن غوارديولا إستعاد طريقة 4-3-3 في مباراة شاختار والتي فاز فيها بسباعية نظيفة في ظل عدم وجود إصابات في صفوف البايرن حيث إعتمد على كل من و في الجهة اليسرى وروبن ومولر في الجهة اليمنى من أجل تشكيل الخطورة على دفاعات المنافس في وجود ليفاندوفسكي كرأس حربة.

 

 

وتمكن المدرب الإسباني من العودة في مباراة بورتو بملعب الفريق "أليانز أرينا" بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الأخير "الدراجاو" مستعينا بمفتاح لعبه فيليب لام والذي أدى دوره في وسط الملعب (الجناح) بمهارة إستطاع من خلالها فتح الكثير من الثغرات في دفاع بورتو.

 

 

وتجدر الإشارة، أن فريق برشلونة يستضيف الليلة فريق بايرن ميونيخ برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

عرض المحتوى حسب: