كرونو

جيرار بيكيه
جيرار بيكيه

بيكيه: لا أحد بإمكانه إيقاف ميسي

أكد النجم الإسباني لفريق الكتالوني الكتالوني المدافع الأوسط أن فريقه البلوغرانا قدم مباراة مثيرة أمام نظيره الألماني، مشيرا في ذات الصدد أن النجم الأول لفريقه البرغوث الأرجنتيني لا أحد يمكنه إيقافه.

 

 

وقال بيكيه وفق ما نقلت عنه الصحيفة الكتالونية "السبورت" من تصريحات: "برشلونة قدم مباراة جد مثيرة، وكان الفريق جيد في المناطق الدفاعية ومنعنا مهاجمي بايرن ميونيخ من التسجيل في مرمانا".

 

 

وعن سؤال كون الحارس الألماني مانويل نوير الافضل في العالم بين الحراس قال اللاعب الإسباني: "لا أعلم هل هو الأفضل في العالم أم لا، بل علينا أيضا النظر للثنائي و لأنهم يمتلكان جودة جد عالية ولم تستقبل شباكهما لأهداف كثيرة".

 

 

وعن النجم ميسي قال المدافع بيكيه: "ميسي لا يستطيع أحد إيقافه على إطلاقا، و إعترف بذلك، أحرز ميسي هدفين رائعين اليوم وعلينا ان نرسل له التهاني".

 

 

وعن مباراة العودة قال قلب دفاع الفريق البرشلوني: "بايرن ميونيخ فريق جد كبير ويملك مشجعون عظماء في ملعبه، لا أحد يعلم حال كرة القدم".

 

 

وتجدر الإشارة، أن فريق برشلونة تمكن من الفوز على نظيره البايرن بثلاثية نظيف ليقطع شوطا كبيرا نحو نهائي والذي سيجرى في برلين. 

عرض المحتوى حسب: