كرونو

من مباراة لاتسيو والإنتر
من مباراة لاتسيو والإنتر

هيرنانيس يضرب بقوة فريقه السابق وسامبدوريا يعود بالفوز من قلب أودينيزي

تواصلت اليوم الأحد منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من لكرة القدم للموسم الجاري، والذي شهد إجراء مباراة قمة الأسبوع بين فريقي ووالمنتهية لصالح الأخير بهدفين لواحد، وكذلك مباراة و والتي عاد فيه الضيف سامبدوريا بنتيجة الفوز.

 

هيرنانيس يضرب بقوة أمام فريقه السابق

قاد النجم البرازيلي أندرسون هيرنانيس فريقه الحالي الإنتر إلى الفوز على فريقه السابق لاتسيو بهدفين لواحد في قمة الأسبوع من الكالتشيو.

 

وإستغل فريق النيراتزوري النقص الذي عانى منه فريق لاتسيو منذ الدقيقة 24 بعد طرد اللاعب ماريسيو دوس سانتوس ليحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد.

 

ويدين فريق الإنتر بهذا الفوز على لاعبه البرازيلي هيرنانيس والذي أحرز هدفي فريقه في الدقيقين 26 و84 في الحين الذي أهدر فيها زميله المهاجم إيكاردي هدف محقق بعدما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 63، فيما كان فريق لاتسيو سباقا إلى الإحراز عن طريق اللاعب أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 8، وبهذا الفوز يكون فريق الإنتر قد قدم هدية إلى فريق روما والذي بات ثاني الترتيب مستغلا نكسة غريمه التقليدي لاتسيو.

 

وبهذا الفوز رفع فريق الإنتر رصيده من النقاط إلى النقطة إلى النقطة 52 محتلا المركز 7 فيما تجمد رصيد فريق لاتسيو عند النقطة 63 محتلا المركز الثالث.

 

سامبدوريا يعود بالفوز من قلب أودينيزي

عاد فريق سامبدوريا بنتيجة الفوز من قلب ملعب أدينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقوي بذلك الفريق من فرصه في ضمان بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

 

وتعاقب على إحراز أهداف فريق سامبدوريا كل من روبيرو سوريانو والذي أحرز الثنائية، أفري أكوا وألفريد دونكان، فيما أحرز هدف الشرف لفريق أودينيزي لاعبه أنتوني دي ناتالي من علامة الجزاء.

 

وبهذا الفوز حافظ فريق سامبدوريا على مركزه السادس في ترتيب عام الدوري الإيطالي بـ54 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق أودينيزي عند النقطة 41 محتلا المركز 14.

 

فيورنتينا يواصل النتائج الإيجابية ويطيح أمبولي

واصل فريق تحقيق النتائج الإيجابية بعدما تمكن من العودة بالفوز من مباراته أمام فريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضمن بنسبة كبيرة التواجد في الدوري الأوروبي للموسم القادم.

 

وأحرز أهداف الفيولا كل من جوسيب إيليشيش في حدود الدقيقة الرابعة والنجم المصري محمد صلاح في حدود الدقيقة 57، قبل أن يعود إيلشيش لإحراز الهدف الثالث في حدود الدقيقة 68.

 

 

فيما أحرز أهداف فريق أمبولي كل من ريكاردو سابونارا في الدقيقة 28 وليفان متشيدليدزي في الدقيقة 77.

 

وبهذا الفوز حافظ فريق الفيولا على مركزه الخامس في ترتيب عام الكالتشيو ب55 نقطة فيما تجمد رصيد فريق أمبولي عند النقطة 41 محتلا المركز 13.

 

نابولي يعود بالتعادل من بارما

فشل فريق في تحقيق الفوز أمام متذيل ترتيب عام الدوري الإيطالي فريق والذي تأكد رسميا هبوطه إلى الدرجة الثاني، مكتفيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

وإفتتح بارما باب التسجيل منذ الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب رافايلي بالادينو وعادل النتيجة لزوار اللاعب مانولو جابياديني في الدقيقة 28، قبل أن يعود فريق بارما لتحقيق التقدم في الدقيقة 33 عن طري اللاعب كريستوبال جوركيرا، غير أن فريق نابولي عاد ليحقق التعادل عن طريق اللاعب درايس مارتينيز في الدقيقة 72.

 

وبهذه النتيجة رفع فري نابولي رصيده من النقاط إلى النقطة 60 محتلا المركز الرابع فيما تجمد رصيد فريق بارما عند النقطة 17 محتلا المركز الرابع.

 

وفي باقي المباريات تمكن فريق ساسولو من الفوز على تشيزينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبذات النتيجة عاد فريق أتلانتا بالفوز أمام فريق باليرمو، فيما إنتهت مباراة كييفو فيرونا وهيلاس فيرونا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. 

عرض المحتوى حسب: