كرونو

مدرب تراكتور في صدمة بعد فرحة وجيزة
مدرب تراكتور في صدمة بعد فرحة وجيزة

نادي إيراني يحتفل بلقب لم يفز به

يوسف الشافعي (البطولة)

تحولت فرحة أحد أندية الدوري الإيراني بلقب الدوري إلى "مأتم" وحزن عارم بعدما تم اكتشاف حقيقة عدم فوزهم باللقب..

 

عرف يوم الجمعة الماضي إجراء آخر جولة من الدوري الإيراني لكرة القدم، حيث تنافست 3 أندية على حيازة اللقب حينها ، نادي تراكتور سازي (المتصدر بفارق الأهداف) ونادي نفط طهران (الوصيف) ، إضافة إلى سيباهان صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

 

وشهدت الجولة الأخيرة مواجهة حامية الوطيس بين المتصدرين تراكتور سازي ونفط طهران ، بينما واجه فريق سيباهان أحد أندية وسط الترتيب.

 

وتقدم الفريق المضيف تراكتور سازي في النتيجة (3-1) على ضيفه نفط طهران ، قبل أن يعدل الضيوف الكفة بهدفين متتاليين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين ، بينما حقق نادي سيباهان الفوز في مباراته بهدفين نظيفين.

 

<blockquote class="twitter-tweet" lang="fr">

While Sepahan wins the cup, Traxtor announced as the champion of Iran Pro League at the stadium "to keep security" pic.twitter.com/p6EFOr008I

— Sobhan Hassanvand (@Hassanvand) 15 Mai 2015</blockquote> <script async="" src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وانطلقت الاحتفالات بين 90 ألف من أنصار نادي تراكتور سازي وأعضاء الفريق والطاقم التدريبي ، حيث تم تسريب معلومة تفيد بتعادل نادي سيباهان.

 

 

 

وكشفت التقارير أن المسؤولين تخوفوا من ردة فعل قوية من أنصار تراكتور سازي ، حيث تم إبلاغهم بتعادل فريق سيباهان وانطلقت الأفراح ، قبل أن تتحول إلى مأتم  حزين وفوضى عارمة.

عرض المحتوى حسب: