كرونو

جماهير الحسنية تُهدّد بمقاطعة مباراة إشبيلية
جماهير الحسنية تُهدّد بمقاطعة مباراة إشبيلية

جماهير الحسنية تُهدّد بمقاطعة مباراة إشبيلية

عادل الداودي – البطولة (أكادير)

دعت فئة من أنصار إلى مقاطعة المباراة الودية المقبلة أمام نادي الإسباني احتجاجاً على سياسة إدارة النادي.

وانفجرت مدرجات الكورفا سود (إيمازيغن) والكورفا نور (ريد ريبلز) غضباً على إثر الهزيمة المؤلمة في 3-0 أمام ، كما ندّدت بالطريقة التي يُعامل بها المشجعون أثناء ولوج ملعب أدرار الكبير.

 

وتزايدت المطالب الجماهيرية للحسنية منذ بداية مرحلة الإياب، حيث لُوحظ تراجع كبير في مستوى الفريق وترتب عن ذلك تواضع نتائجه وابتعاده عن مراكز المقدمة بعدما كان قريباً جداً من الصدارة وقادراً على المنافسة في وقت من الأوقات.

هذا واتهمت الجماهير السوسية إدارة الحسنية ببيع كرامتها حين قامت بإرسال 10 آلاف تذكرة إلى الدار البيضاء للسماح للوداديين بالتنقل بأعداد غفيرة لتشجيع ناديهم في مباراة حسم اللقب، بل وتجرأت -حسب قولهم- على منحهم تذاكر إضافية لاحتلال جزء من الكورفا نور ومزاحمة فصيل 'ريد ريلز'.

 

وفي رسالة ساخرة لإدارة حسنية أكادير، طالبت فئة كبيرة من الجماهير المحلية إرسال تذاكر المباراة الودية أمام إشبيلية إلى الدار البيضاء قصد ملء جنبات الملعب، حيث تم طبع 38 ألف تذكرة للقاء الذي سيتم نقله عبر مختلف القنوات العالمية.

وتوعد فصيل 'إيمازيغن' ببيان حازم وحاسم ضد إدارة حسنية أكادير في الأيام القليلة المقبلة في وقت أكد فيه فصيل 'ريد ريبلز' أنه سيُقاطع المباراة الودية أمام إشبيلية، كما لن يؤازر الفريق أثناء تنقله إلى الرباط لمواجهة الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري.

 

يُشار أنه تُوفي أحد أنصار حسنية أكادير الأوفياء (ع.أ) بسبب حادثة سير أثناء عودته من الملعب يوم السبت الماضي ولم يكن لذلك أي دخل ببعض أعمال الشغب التي أعقبت المباراة ونعتذر لقرائنا الكرام على اللغط بسبب خطأ في المعلومات.

عرض المحتوى حسب: