كرونو

أرشيف/ عبد العظيم خضروف
أرشيف/ عبد العظيم خضروف

خضروف ل"البطولة" : "هَذِه أهْدافُنا القَارية"

نهيلة الهيبة (البطولة)

وصف عبد العظيم خضروف مهاجم فريق سموحة الذي سيواجهونه في أول مقابلة في دوري المجموعتين،  بالفريق المحترم و أن له إمكانياته الخاصة التي مكنته للوصول إلى هذه المرحلة،  و يجب على المغرب التطواني التركيز على المباريات القادمة ليحقق نتائج إيجابية لإرضاء جمهوره. 


و شدد خضروف على الدور الكبير الذي قام به المدرب الاسباني لوبيرا في ضخ دماء جديدة للفريق منذ قدومه للنادي، مضيفا أن الجماهير التطوانية كان له دور كبير في وصل فريق الحمامة البيضاء لما وصل اليه اليوم.

 

 

_ قريبا تدخلون غمار منافسات دوري أبطال إفريقيا لكن هذه المرة عبر بوابة دوري المجموعتين،  فما هي استعداداتكم؟
 بالنسبة لأول مقابلة التي ستجمعنا بفريق سموحة المصري سنبدأ بالإستعداد لها  مباشرة بعد العطلة التي سيستفيد منها فريق المغرب التطواني لمدة 3 أسابيع التي ستمكننا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المصري. 

 

_ أول فريق سيواجهه المغرب التطواني هو سموحة الذي سيشارك أول مرة في دوري أبطال إفريقيا،  فهل ستواجهون الفريق براحة أم بضغط لتحقيق الفوز؟
سموحة هو فريق محترم  و لديه إمكانيات عالية  لتواجده في دوري المجموعتين،  و يبصم إلى موسم جيد في الدوري المصري و وصوله إلى دوري المجموعتين فهو دليل قاطع على أنه فريق قوي و سنستعد جيدا لتحقيق نتيجة إيجابية .


 

 _ بعد إزاحتكم لصاحب الرقم القياسي في عدد اﻷلقاب القارية، اﻷهلي المصري، أمست اﻷضواء مسلطة عليكم أكثر في هذه المسابقة،  هل تأهلكم على حساب هذا الفريق أمر إيجابي أم عامل سلبي؟
 بالطبع فهو عامل إيجابي للمغرب التطواني الذي تمكن من إزاحة فريق القرن، 'الأهلي'،  الذي له إمكانيات لا تكفي أن يكون في أدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقا،  و هذا العامل منحنا ثقة أكثر في تحقيق هدفنا و مبتغانا و هو المرور إلى دوري المجموعتين .

 

_ بعد قدوم المدرب لوبيرا للفريق، تغيرت أشياء عديدة بمنظومة المغرب التطواني و أدائه داخل رقعة الميدان،  فأين يكمن سر و قوة هذا المدرب الإسباني؟
قبل قدوم المدرب سيرجيو لوبيرا،  كان المغرب التطواني غير موفقا في منافسات كأس العالم للأندية،  و حاول سيرجيو لوبيرا رد الثقة للاعبين، و هو مدرب يجري مقابلاته بالشكل الصحيح و يعطينا العديد من الحلول لنحقق نتيجة  إيجابية في أي مقابلة،  و هو عامل إيجابي للفريق و تعتبر نقطة جيدة للمكتب المسير الذي عقد مع مدرب كسيرجيو لوبيرا الذي بفضله  حققنا التأهل إلى دوري المجموعتين.


  
 

_ بماذا تعدون جماهيركم مطلع الموسم المقبل، و الذي ينطلق بانطلاق دوري المجموعتين بدوري اﻷبطال؟
 جماهير المغرب التطواني هي الدافع الأساسي التي تحفزنا إلى تحقيق نتائج إيجابية و تساندنا في كل الأوقات سواء داخل أو خارج رقعة الميدان و شخصيا أقدم لهم تحية كبيرة و أشكرهم على الدور الذي يقومون به و نعدهم بتحقيق نتائج إيجابية و رفع قيمة إسم المغرب التطواني .

 

_ هل من تعليق على ظفر الوداد باللقب المحلي الثامن عشر في تاريخه؟
أتقدم بأحر التهاني لنادي الوداد الرياضي بلقب البطولة هذه السنة و هذا اللقب ساهم فيه كل من الاعبين و المدرب و الجمهور و المكتب المسير بجهوداتهم الخالصة للحصول على اللقب "مبروك عليكم البطولة".

عرض المحتوى حسب: