كرونو

خاص
خاص

هكذا طالب وداديون من الناصيري و توشاك تكريم هذا اللاعب

أ . ل ( البطولة )

رغم غيابه منذ فترة طويلة عن مباريات الفريق الأحمر بسبب الإصابة، إلا أن بعض الوداديون طالبوا من إدارة النادي و المدرب الويلزي جون توشاك السماح للعميد السابق محمد برابح بحمل درع البطولة، خلال الحفل الذي ستقيمه الجامعة يوم الأحد المقبل للإعلان رسميا عن تتويج فريق بلقب البطولة لموسم 2014 / 2015.


و حسب العديد من الصفحات الودادية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك " فإن حمل العميد السابق محمد برابح لدرع الدوري و مشاركته في الدقائق الأخيرة لمباراة أولمبيك خريبكة يبقى أكبر مكافأة و تكريم لهذا الأخير على الخدمات التي قدمها للفريق طيلة الخمس سنوات التي قضاها بالوداد.


و لم تخف الجماهير الودادية اعترافها بمساهمة لاعب المولودية الوجدية السابق محمد برابح في فوز فريق الوداد بلقب بطولة هذه السنة، بعدما شارك في جميع مباريات الذهاب، قبل أن يصاب في ركبته و يغيب عن مباريات الإياب، كما أنه يعتبر اللاعب الوحيد الذي توج مع الفريق بلقبين للبطولة من بين اللاعبين الحاليين.


يشار إلى أن هذا الموسم يعتبر هو الأخير لمحمد برابح رفقة الوداد، حيث سينتهي عقده رفقة الفريق خلال شهر يونيو القادم، و جميع المؤشرات تؤكد إلى أنه لن يجدد عقده، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الويلزي جون توشاك.

عرض المحتوى حسب: