كرونو

فريق الكوكب المراكشي
فريق الكوكب المراكشي

الكوكب في المركز الثالث والفتح يتعادل مع الحسنية

عادل الداودي - البطولة

في صراعه على المركز الثالث، سقط نادي في فخ التعادل أمام ضيفه بهدفين لمثلهما لحساب الجولة الأخيرة من ، ليُفوّت بذلك فرصة المشاركة في في الموسم المقبل.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي الحسن في الرباط بالتعادل السلبي مع طرد لاعب حسنية أكادير جمال لعبيدي بعد حصوله على إنذارين.

 

وفي الشوط الثاني، نجح الدولي السابق نبيل باها في افتتاح النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، لكن سرُعان ما عدّل أبناء سوس بهدف من توقيع نور الدين الكرش بعد مرور خمس دقائق فقط.

 

هذا وحالت عزيمة الرباطيين دون استمرار النتيجة على حالها، إذ عاد المهاجم السابق لملقة نبيل باها لهزّ شباك الأكاديريين في الدقيقة 71، غير أن إصرار أبناء سوس أدى إلى عودتهم في اللقاء وتعديل النتيجة عن طريق سفيان طلال في الدقيقة 80.

 

وأكمل نادي غزالة سوس المباراة بتسعة لاعبين فقط بعد طرد لاعب آخر من صفوفه بعد حصوله على إنذارين وهو مُسجل الهدف الثاني سفيان طلال وذلك في الدقيقة 83.

 

وفي نفس التوقيت، اكتفى بالتعادل السلبي أمام ضيفه ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، مُحافظاً على المركز الثالث خلف البطل الوداد البيضاوي والوصيف أولمبيك خريبكة.

 

يُشار أن الفائز بالنسخة المقبلة من كأس العرش سيُمثل المغرب في كأس الكونفدرالية الأفريقية إلى جانب الكوكب المراكشي، ثالث ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

عرض المحتوى حسب: