كرونو

رئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو
رئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو

سيدينو لـ'البطولة' : نُريد فلسفة مُوحّدة

عادل الداودي – البطولة (أكادير)

في اتصال هاتفي مع موقع البطولة، أكد رئيس الحبيب سيدينو تعاقده مع المدير التقني الأرجنتيني جاموندي للنهوض بمدرسة الفريق، كما تشبت بالمدير الفني عبد الهادي السكتيوي وأبدى تفاؤله بشأن تقليص عقوبته من طرف جامعة كرة القدم.

 

وعند سؤاله في بادئ الأمر عن مقاطعة المباراة الودية المقبلة أمام ، تحاشى رئيس الحسنية الرّد على مطالب فصيلي 'إيمازيغن' و 'ريد ريبلز' واكتفى بتوجيه عبارات الشكر لهما على تشجيعهما للفريق طيلة هذا الموسم رغم بعض العراقيل والصعاب التي واجهتهما على حد قوله.

 

وكانت الجماهير السوسية قد أكدت مقاطعتها للمباراة الأخيرة من الدوري أمام الفتح الرباطي بالإضافة للمباراة الودية العالمية أمام إشبيلية يوم الـ31 من الشهر الحالي، حيث طالبت بإحداث تغييرات جدرية في المكتب المسير والإدارة التقنية للفريق.

 

أما عن التعاقد مع المدير التقني الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، أكد سيدينيو صحة الأخبار وأعلن عن الاستعانة به في تدبير الأمور التقنية لجميع الفئات باستثناء الفريق الأول، كما أشار أنه سيعمل بالتنسيق مع الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي.

 

وأكد رئيس غزالة سوس أن السكتيوي سيستمر كمدرب للفريق الأول كما أبدى تفاؤله بتقليص العقوبة الصادرة في حقه (6 أشهر) "نحن متشبتون به وننتظر قرار الاستئناف في غضون أيام. كان هناك اجتماع بينه وبين المدير التقني الجديد وكلاهما اتفقا على اتباع فلسفة كروية مُوحّدة. نريد أن يكون للنادي أسلوبُ يُسهّل على الناشئين الالتحاق بالفريق الأول"

 

أما عن مستقبل إسماعيل الحداد وأبرز النجوم الصاعدين في الفريق، ردّ رئيس الحسنية قائلاً "رغم عدم توفرنا على مركز تكوين إلا أننا أنجبنا العديد من اللاعبين الجيدين في السنوات الأخيرة. هذا يدل على قيمة العمل الذي تقوم به الإدارة التقنية. لا ننسى أن من تألقوا معنا هذا الموسم كانوا في قسم الهواة أو الدرجة الثانية قبلها بعام. نريد الاحتفاظ بلاعبينا وتأكيد عملنا على بناء فريق قوي"

 

ثم اختتم تصريحاته متحدثاً عن المغادرين والقادمين في الميركاتو المقبل "سيتم عقد اجتماع في الأسبوع المقبل لتناول الموضوع. سنجلس مع السكيتيوي لمعرفة الأسماء المطروحة للقدوم أو المغادرة. أهم التعاقدات ستكون في الشق الدفاعي. تخيّل لو سُجل علينا 20 هدف في الموسم الحالي؟ كنّا سنُنهيه في المركز الثاني على الأقل!"

عرض المحتوى حسب: