كرونو

عدسة "البطولة"/ من حفل تسليم الدرع لفريق الوداد
عدسة "البطولة"/ من حفل تسليم الدرع لفريق الوداد

لاعب وِدادي يدخُل في نوبة بُكاء شَديدة بمستودع الملابِس لهذا السبب

محمد زايد (البطولة)

مُنع عدد من لاعبي  من الاحتفال باللقب الثامن عشر على مستوى البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك بعد أن قام مسؤول بالنادي الأحمر من إصدار أمره لهؤلاء اللاعبين بعدم وطأ أرضية ميدان ملعب محمد الخامس، دون توضيح لذلك.


و ذكرت مصادر خاصة ل "البطولة" أن هؤلاء اللاعبين  وهم، ياسين لكحل، وقادر فال، و أيضا كل من عمر سربوت و حمزة أوزال و نعيم أعراب وأيمن الحسوني، استغربوا من هذا التصرف الغريب من هذا المسؤول، قبل أن يختار كل لاعب فيهم الانطواء في زاوية معينة بعيدا عن أجواء الاحتفال باللقب.


و أضافت نفس المصادر، أن لاعبا من هؤلاء، دخل في نوبة بكاء شديدة، بعد أن حُرم من مرافقة زملائه بمنصة التتويج، إذ بقي في مستودع الملابس رفقة آخرين، الذي حاولوا مواساته وكفه عن البكاء.


هذا وعبر أحد اللاعبين رفض الكشف عن اسمه، عن الطريقة التي تم التعامل بها معهم، معتبرا أنه من المخزي أن يتم التعامل مع لاعبين يحملون قميص الفريق، و هم المساهمون في الفوز بهذا الدرع ولو بنسبة أقل من الآخرين، من صعود منصة التتويج دون أي تفسير، مردفا أنها طريقة بعيدة عن كل ما هو احترافي للأسف الشديدي، يضيف اللاعب المذكور المحترف الأوروبي السابق.


هذا و احتفل فريق الوداد بلقبه الثامن عشر على مستوى الدوري الوطني للمحترفين لكرة القدم، أمس الأحد بملعب محمد الخامس، بعد أن تسلم الدرع من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

عرض المحتوى حسب: