كرونو

الغرايري يمين الصورة
الغرايري يمين الصورة

بودريقة يتلقى سيرة هذا المدرب لتعويض البنزر تي في حال "خيانته" للرجاء!

محمد زايد (البطولة)

عرض وكيل لاعبين مغربي المدرب التونسي، غازي الغرايري، على رئيس فريق محمد بودريقة، وذلك ليعوض مواطنه فوزي البنزرتي، في حال أخلّ هذا الأخير بالاتفاق المنصوص عليه قبلا بينه وبين الرجاء.


و قالت مصادر خاصة ل "البطولة" أن الوكيل المذكور عرض مدرب الصفاقسي التونسي السابق على بودريقة اليوم، الذي صرح له أن مسألة المدرب الرسمي للفريق الأخضر شبه محسومة، إذ أن البنزرتي سيحضر للمغرب بنهاية شهر يونيو القادم، مؤكدا له أن إمكانية مناقشة قدوم مدرب آخر بدله، ستكون بعد اختيار البنزرتي لفريق آخر غير الرجاء، وحينها ستفكر الإدارة في البحث عن مدرب آخر بنفس المواصفات.


هذا و كانت "البطولة" قد أشارت في وقت سابق إلى أن رشيد البوصيري قد جالس أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة وسط الأسبوع الفائت بأحد مطاعم مدينة المحمدية، وذلك لتدارس اقتراح تقلد مهام تدريب الفريق الأخضر في حال إخلال البنزرتي ببنود العقد الذي وقعه مع فريق الرجاء الرياضي.


و يذكر أن المدرب التونسي الآخر؛ غازي الغرايري كان قد حقق لقب كأس الاتحاد الأفريقي، و كأس تونسي وأيضا كأس شمال أفريقيا مع فريق الصفاقس، وكانت له تجربة تدريبية سابقة أيضا بدولة الإمارات، حيث حقق لقبين محليين هناك مع نادي عجمان.

عرض المحتوى حسب: