كرونو

خاص
خاص

الجزيرة الاماراتي يقترح على مسؤولي الوداد استعارة أحد هذين النجمين

ي . خ ( البطولة )

اقترح مسؤولو فريق الجزيرة الاماراتي على نظرائهم بفريق استعارة أحد اللاعبين الأجانب بالنادي الاماراتي، انطلاقا من الموسم الكروي المقبل. 


و حسب مصادر متطابقة فإن مسؤولو فريق الجزيرة الاماراتي اقترحوا على رئيس فريق الوداد سعيد الناصيري إستعارة أحد اللاعبين الأجانب، و يتعلق الأمر بلاعب خط الوسط البرازيلي جوسيلي دا سيلفا أو لاعب الوسط الهجومي مانويل لانزيني من الأرجنتين.


و أضافت نفس المصادر أن سعيد الناصيري سيعرض الفكرة على مدرب الفريق الويلزي جون توشاك، رغم أنه و في حال وافق هذا الأخير على الاستفادة من أحد هذين اللاعبين، فإنه سيكلف خزينة النادي مبلغا ضخما، بحكم أن الوداد سيكون مجبرا على تسديد الراتب الشهري للاعب، و هو ما قد يجعل مسؤولي الفريق يعتذرون عن هذا المقترح.


و للإشارة ففريق الجزيرة الاماراتي الذي تربطه شراكة مع فريق الوداد البيضاوي، يرغب في تسريح أحد لاعبيه الأجانب، من أجل تقليص قائمة الأجانب بالفريق، و انتداب لاعبين جدد، لذلك اقترح على الوداد الاستفادة من أحد لاعبيه مقابل تسديد راتبه الشهري.


بالمقابل فاللاعبين الذين اقترحهما فريق الجزيرة الاماراتي على الوداد يعتبران من بين أبرز اللاعبين بالدوري الاماراتي، إذ أن الأرجنتيني مانويل لانزيني البالغ من العمر 22 سنة و الملقب ب "الجوهرة الأرجنتينية" تمكن من تسجيل 8 أهداف هذا الموسم، و قد استقدمه الفريق الامارتي صيف السنة الماضية من فريق ريفربلايت الأرجنتيني بما يقارب ـ6 ملايين يورو، ليعوض حينها رحيل المحترف المغربي عبد العزيز برادة إلى فريق مارسيليا الفرنسي، رغم أن اللاعب الأرجنتيني كان مطمحا للعديد من الفريق الأوروبية كتوتنهام الانجليزي و بشكتاش التركي.


كما أن اللاعب البرازيلي  جوسيلي دا سيلفا لا يقل شأنا عن الموهبة الأرجنتينية، حيث سبق له اللعب لفريق كورينثيانز البرازيلي، و فريق أنجي الروسي، قبل حط الرحال في الجزيرة الاماراتي، رغم أن كان مطلوبا في العديد من الفرق الايطالية الكبيرة كميلان و نابولي و الإنتر. 

عرض المحتوى حسب: