كرونو

ابراهيم البحري
ابراهيم البحري

صراع "ثلاثي" لضم البحري الذي ينتظر تحديد مصيره

يوسف الشافعي (البطولة)

يبدو أن ، النجم الدولي المغربي ، أضحى قريبا من العودة لأجواء بعد قضائه لموسم كامل معار من صوب "الكحلة والبيضة" بصفاقس.

 

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب ل"البطولة" أن ابراهيم البحري ينتظر تحديد مصيره مع النادي الرياضي الصفاقسي الذي يملك خيار شراء عقده من الفتح الرباطي بقيمة 300 مليون سنتيم..

 

مطالب جماهيرية باستمرار البحري بالصفاقسي

بعد قضائه لموسم رفقة النادي الرياضي الصفاقسي ، أصبح الدولي المغربي ابراهيم البحري من الأسماء المحبوبة لدى جماهير "البيضة والكحلة" ، حيث تُطالب هذه الأخيرة إدارة النادي بشراء عقد اللاعب بصفة نهائية..

وكانت مصادر "البطولة" قد أكدت أن المدرب البرتغالي للنادي التونسي باولو دواراتي قد جالس اللاعب وطلب منه تقديم تضحيات مادية للاستمرار رفقة الفريق وانتظار مستحقاته المالية في بداية الموسم المقبل ، حيث لم يتقاضى لاعب الفتح الرباطي مستحقاته العالقة في ذمة الفريق وذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر منها.

 

البحري يرغب في الرحيل

وكشف ابراهيم البحري لمُقربيه أنه سيرحل عن النادي الرياضي الصفاقسي بنهاية الموسم الكروي الجاري ، حيث أصبح يحنُّ للعودة لمجاورة الدوري المغربي للمحترفين.

من جهتها ، يبدو أن إدارة النادي الرياضي الصفاقسي لن يكون بمقدورها دفع قيمة فسخ عقد البحري مع الفتح الرباطي البالغ قيمته 300 مليون سنتيم ، وبذلك من المتوقع أن يعود للبطولة في الموسم المقبل.

 

صراع "ثلاثي" على خدمات البحري

تتلقى إدارة الفتح الرباطي العديد من الاتصالات والعروض الرسمية للفوز بخدمات ابراهيم البحري في الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث يوجد صراع "ثلاثي" خفي بين أندية ، و للظفر بتوقيع المهاجم الدولي المغربي.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت اسم البحري بنادي الرجاء الرياضي بصفة شبه رسمية في الآونة الأخيرة ، الأمر الذي كذبه اللاعب في اتصال هاتفي مع "البطولة" ، مشيرا إلى أنه ينتظر تحديد مصيره رفقة النادي الرياضي الصفاقسي ، ومُعربا على أنه منفتح على جميع العروض المقدمة له..

عرض المحتوى حسب: