كرونو

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني
بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني

بايرن ميونخ يوقع اتفاقا مع "علي بابا"

البطولة (متابعة - إفي)

وقع نادي الألماني، بطل لكرة القدم، اتفاقا مع الموقع التجاري الالكتروني الصيني (علي بابا) لتدشين متجر افتراضي، يتطلع النادي البافاري من خلاله إلى جمع أكثر من 90 مليون مشجع.

 

واعلنت الشركة الصينية من خلال بيان، أن الاتفاق الذي وقع ايضا بالتعاون مع شركة (دي إتش إل) الألمانية لخدمات البريد السريع الدولي، يسعى لتدشين مساحة خاصة للنادي البافاري من خلال قسم "Tmall"، الذي يقدم خدمة التجارة الدولية بالتجزئة عبر الموقع.

 

ومن جانبه، أبرز العضو المنتدب لنادي بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه لدى إعلانه عن توقيع هذا العقد أمس الأربعاء "نحن سعداء لأننا سنتمكن من التقرب بشكل أكبر إلى مشجعينا الصينيين".

 

وكان رومينيجه قد سافر خصيصا إلى مدينة هانجتشو شرقي الصين حيث يوجد مركز عمليات موقع (علي بابا) لتوقيع هذا العقد.

 

واضاف "التمكن من طرح منتجات النادي يعد أمرا جوهريا من أجل التواصل مع المشجعين الصينيين".

 

وأكد رئيس قسم أسواق التجزئة على موقع (علي بابا)، جيف زانج أن بايرن ميونيخ، يعد واحدا من الفرق الأولى التي ستحظى بمتجر خاص من خلال خدمة "Tmall"، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق يعد "خطوة هامة للاستراتيجية الأوروبية الخاصة بحملتنا".

 

وفي إطار مساعي الفريق الألماني للتقرب من السوق الصيني، سيقوم بايرن ميونيخ بجولة في العاصمة بكين وفي مدينتي شنغهاي وكانتون منتصف يوليو القادم، لتكون بذلك الجولة الأولى لهم في هذا البلد الآسيوي منذ عام 2012.

 

وستشمل الجولة إقامة مباريات ودية مع كل من فالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ، بالإضافة إلى النادي المحلي جوانزو إيفرجراند.

عرض المحتوى حسب: