كرونو

الصورة لصفحة أولتراس عسكري
الصورة لصفحة أولتراس عسكري

بَيان قوِي من "أُولترَاس عسْكرِي" مُوجَّه لإِدارة الجَيش المَلكِي

جمال ملكي - البطولة

خرجت "أولتراس عسكري الرباط"، ببيان شديد اللهجة، كانت كلماته و معانيه، موجهة لإدارة فريق ، بحيث تم التأكيد من خلاله، أن المجموعة ستواصل النضال، إلى أن تتم تسوية وضع "الزعيم"، الذي فقد هيبته و أصبح يعاني في أسفل الترتيب.

 

و فيمايلي، بيان "أولتراس عسكري":

'' عود على بدء ..

من جديد وبوجوه سافرة يجري توزيع المناصب، وتقسيم الكعكة تماشيا مع الظرفية الراهنة، غيرت المواقع كما تغير البيادق فوق رقعة الشطرنج.. بل وعودة أسماء بعينها لتزيين لائحة المكتب المسير ضدا على ما نادت به حناجر الجمهور طيلة الموسم..

انتهى الموسم وعدنا من جديد إلى نقطة الصفر.. الكثير من المكياج، والقيل والقال، والوعود المعسولة.. والشائعات المغرضة.. وأسماء ستأتي وأخرى ستذهب.. وتصوير المستقبل كأنه الجنة الموعودة، خرجات إعلامية وتسويق للفكر البائد، ضحك على الذقون، والتعامل معنا وكأننا أطفال رضع، دون النظر لمطالبنا التي ناضلنا من أجلها منذ سنين..

لا نأبه لما تطبخونه للموسم المقبل، ففشلكم في السنوات الماضية خير دليل، ميزانية ضخمة.. صفقات كارثية.. تسيير هاوي و ارتجالي.. و النتيجة: فرحة عارمة لضمان البقاء قبل آخر دورة!!!! إنه مصاب جلل.. و الطامة الكبرى فقدانكم لحس المسؤولية.. لان من يحترم نفسه ويمتلك مثقال ذرة من الكرامة، كان سيعترف بفشله، ويقدم استقالته، ويرحل بعيدا عنا.

ورغم كل ما اقترفته أياديكم الآثمة في حق أمانة الحسن الثاني، كابرتم ورفعتم لافتة عملاقة كتب عليها لا تغيير.. ونحن فهمنا الرسالة ونقول لكم سنواصل النضال، ولن نيأس وسنكمل المسيرة بشعار إسقاط الفاشلين، الرسالة واضحة ولا تحتاج لكثير من الإيضاح..

نحن بصفتنا اولتراس عسكري، سنستمر في نضالنا، بإيمان راسخ بمطالبنا المشروعة، التي لن نتزحزح عنها قيد أنملة.. هذه خارطة الطريق التي سنسلكها متمسكين بالمبادئ والقواعد التي بني عليها فكر الحركية و لو تكالب علينا المتآمرون و حاربنا المفسدون..

نعم نجحتم في إطلاق فيروساتكم بين صفوف الجماهير.. نعم سخرتم أذنابكم لبث التفرقة بيننا.. لكن في وقت الأزمات تظهر معادن كل واحد منا، ونحن كنا في حاجة ماسة لمثل هذه الاختبارات لنتبين الخبيث من الطيب، وقد طفا على السطح ذاك الورم الخبيث وحان وقت اجتثاثه..

نحتفظ بحقنا في التصعيد بجميع الوسائل المشروعة، ولن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى الزعيم يعبث به الفاسدون، سنحاربكم حتى أخر رمق، خلقنا لهذا وسنموت عليه، لن نقبل بأنصاف الحلول، تستمرون في العناد، ونستمر في النضال، سواء قصر الوقت أو طال ..

#‏انتهت_المسرحية‬ ''.

عرض المحتوى حسب: