كرونو

خاص
خاص

العامري يستعد لإحداث ثورة كبيرة بفريق أ. أسفي بهذه التعاقدات

أ . ل ( البطولة )

يستعد مسؤولو فريق إلى إحداث ثورة كبيرة داخل الفريق الأول، حيث أن القرش المسفيوي يعتبر أنشط أندية البطولة الاحترافية فيما يتعلق بالانتقالات الصيفية إلى حدود اللحظة.


الميركاتو الصيفي انطلق مبكرا عند المسفيويين، فبعد التعاقد رسميا مع الاطار الوطني عزيز العامري، أعلن المكتب المسير للفريق تعاقده مع العديد من اللاعبين، و في مقدمتهم عماد الرقيوي و كمال أيت الحاج و المهدي النملي و المهاجم المالي يحيى كوليبالي.


و حسب مصادر "البطولة" فمدرب الفريق عزيز العامري طلب من المكتب المسير للفريق حسم العديد من الصفقات الجديدة قبل دخول الفريق في مرحلة الاستعداد للموسم المقبل، مقابل التخلي عن بعض اللاعبين الذين لا يدخلون ضمن مخططاته المستقبلية.


و أضافت نفس المصادر أن العامري أوصى مسؤولي فريق أولمبيك بالإسراع في التعاقد مع لاعب فريق يوسف لكناوي و لاعبي الكوكب المراكشي اسماعيل كوشام و يوسف العياطي، بالإضافة إلى ابن الفريق حسام الدين الصنهاجي اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، ثم تجديد عقد المهاجم عبد الغني معاوي.


و أوضحت نفس المصادر أن الفريق في طريقه للاستغناء عن مجموعة من اللاعبين، من بينهم محمد أمين البقالي و ياسين البساطي و عبد العزيز بنشهيبة و آخرون.

عرض المحتوى حسب: