كرونو

لاعب الفتح الرباطي والمنتخب الوطني مراد باتنة
لاعب الفتح الرباطي والمنتخب الوطني مراد باتنة

باتنة: أشكر بادو الزاكي على ثقته

عادل الداودي - البطولة

شكر نجم مراد الناخب الوطني بادو الزاكي على وضع ثقته فيه لمواجهة منتخب ضمن ، وأكد أنه جاهز لتقديم الإضافة وحصد نتيجة إيجابية في ملعب أدرار.

 

وصرح باتنة للقناة الرسمية لجامعة كرة القدم "أولاً أريد شكر المدرب بادو الزاكي الذي وثق بي لتقديم الإضافة للمنتخب الوطني ولا شك أن أي لاعب يتمنى حمل هذا القميص. أتمنى أن أكون عند حسن ظنه وحسن ظن الجمهور المغربي ولما لا نحقق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة إن شاء الله"

 

وأضاف "الأجواء في المستوى والحمد لله. هناك علاقة ممتازة بين اللاعبين. اليوم (الإثنين) كانت أولى حصة تدريبية لنا ونتمنى أن نخلق فريقاً تنافسياً قادراً على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل أمام ليبيا وهي مباراة مهمة جداً بالنسبة لنا"

 

وقال عن حصيلة الموسم الحالي "هذا الموسم كان جيداً بالنسبة لي وللفتح الرباطي ولهذا أريد توجيه الشكر لزملائي في الفريق لأنه من دونهم لما وصلت إلى هذا المستوى. عملت هذا الموسم لتطوير مستواي ولهذا أتمنى تقديم الإضافة للمنتخب"

 

ثم اختتم تصريحاته بتوجيه رسالة للمشجعين "لن ألعب فقط أمام جمهور أكادير بل أمام الجمهور المغربي بأكمله. بالنسبة للجمهور الأكاديري، فقد قضيت معه أياماً جميلة عندما كنت ألعب مع وأتمنى حضوره بكثافة للملعب لمساندة المنتخب."

عرض المحتوى حسب: