كرونو

بينيتيز وطاقمه التدريبي
بينيتيز وطاقمه التدريبي

رجال حول رافا بينيتيز .. تعرف عليهم

يوسف الشافعي (البطولة)

عاد لناديه الأممن الباب الكبير للإشراف على تدريب الفريق الأول، وهو الحلم الذي لطالما راوده خلال مسيرته التدريبية العامرة بالتجارب في أكبر وأقوى دوريات العالم.

 

وتعاقد نادي ريَال مدريد مع المدير الفني الإسباني رافاييل بينيتيز بموجب عقد يمتد ل3 سنوات مُقبلة وذلك لتعويض الإيطالي الذي تمت إقالته بسبب النتائج السلبية في الموسم الكروي المنصرم.

 

وحل رافا بينيتيز بالعاصمة الإسبانية مدريد رفقة طاقمه التدريبي الذي يعمل معه أينما حل وارتحل ، حيث يعمل "الدون" بينيتيز رفقة نفس الأسماء طيلة مسيرته التدريبية .. من هم ياترى ؟؟

 

فابيو بيتشيا – المساعد الأول

سيكون الإيطالي بيتشيا بمثابة المدرب الثاني للنادي الملكي ، وهو أقرب شخص من بينيتيز، حيث يعملان على اتخاذ القرارات بخصوص التشكيلة ..

وسبق للإيطالي بيتشيا أن حمل ألوان أندية يوفنتوس ، نابولي وتورينو في الدوري الإيطالي، وكان هو المدرب المساعد لبينيتيز في نابولي ، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخرج فيها من إيطاليا كمدرب أو لاعب..

 

أنطونيو غوميز – مساعد ثاني ومحلل ميداني

هو المساعد الثاني للمدرب رافا بينيتيز ومحلل الخصوم ، حيث يعمل على مراجعة المباريات بالفيديو .. هو كذلك كانت أول خطواته كلاعب كرة قدم في مدرسة ريَال مدريد..

وكان أنطونيو غوميز قد وصل للفريق الأول للميرينغي في موسم 95-96 تحت إمرة المدرب خورخي فالدانو حينها ، وسبق له العمل رفقة رافا بينيتيز في ليفربول ونابولي ويعرف جيدا معنى العمل على أعلى مستوى .. كما كان قد درب أندية بلد الوليد وألباسيتي وليفربول "ب".

 

باكو دي ميغيل – المعد البدني

هو ابن مدرسة ريَال مدريد كذلك ، حيث سيعمل على الرفع من المردود البدني للاعبي نادي ريَال مدريد ، وسبق له العمل مع كيكي سانشيز فلوريس في خيتافي وفالنسيا..

وقام بينيتيز باستدعائه للعمل معه في ليفربول سنة 2007 ، ليواصل العمل معه في باقي الأندية التي دربها ( انتر ميلان – تشيلسي – نابولي)..

 

تشافي فاليرو – مدرب الحراس

سبق له حراسة مرمى أندية كاستيلون ، مايوركا ، مورسيا ، قرطبة .. وانطلق في رحلته كمدرب للحراس في نادي ليفربول ، واشتغل رفقة بينيتيز في جميع الأندية التي أشرف على تدريبها..

 

بيدرو كامبوس – كشاف رافا بينيتيز

هو الشخص الذي يراقب المواهب للمدرب بينيتيز ، حيث يعمل على مده بأهم اللاعبين في مدرسة الفريق .. حيث سبق له العمل معه في نادي ليفربول.

عرض المحتوى حسب: