كرونو

مستور في حوار مع البطولة
مستور في حوار مع البطولة

مستور لـ'البطولة': سأسير على خُطى ميسي

حاوره : ي.الشافعي / ع.الداودي (البطولة – أكادير)

أعرب حكيم مستور، الموهبة المغربية لنادي الإيطالي عن سعادته الكبيرة بحمل ألوان المنتخب الوطني المغربي ، مشيرا إلى أنه بمثابة الحلم الذي أضحى قريبا من تحقيقه من بوابة مواجهة المنتخب الليبي برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

 

وأشار مستور في حوار حصري مع "البطولة" إلى أنه جد مُعجب بلقب "ليونيل ميسي المغرب" ، معربا عن رغبته الجامحة في السير على خطى نجاحات النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ميسي.

 

كيف تمر الاستعدادات لمواجهة المنتخب الليبي برسم تصفيات كأس إفريقيا ؟

الأجواء جد حماسية في المجموعة ، الكل يعرف أننا سنواجه ليبيا تحت ضرورة الظفر بنقاط المباراة للانطلاق بنجاح في تصفيات المحفل القاري ، خاصة وأننا سنخوض اللقاء أمام جماهيرنا.

 

ماهي أحاسيسك وأنت تحضر معسكر الأسود للمرة الأولى ؟

في حقيقة الأمر ، إنه شعور خاص .. لأنني أحظى بمعاملة جيدة من الجميع ، الكل هنا أشعرني بحب مُختلط بنصائح للانطلاق بنجاح في المشوار الدولي بقميص المنتخب .. نملك مجموعة متجانسة من اللاعبين وهم يعملون تحت شعار واحد وهو إعلاء الراية الوطنية.

 

هل ستكون رفقة الفريق الأول لنادي ميلان في الموسم المقبل ؟

بطبيعة الحال .. لقد كنت رفقة الفريق الأول للروسونيري في الموسم المنقضي ، لكنني أهدف في الموسم المقبل إلى الظهور في المباريات الرسمية للفريق الإيطالي.. أمامي طريق طويل وأتمنى أن أوفق فيه..

 

هناك من يُلقبك بلقب "ليونيل ميسي المغرب" ؟؟

نعم إنه لقب يُعجبني كثيرا ويضع على كاهلي مسؤولية عظيمة .. كيف لا ؟؟  ونحن نتحدث عن .. في حقيقة الأمر أتمنى صادقا أن أوفق ولو بقدر يسير في السير على خطاه.

عرض المحتوى حسب: